رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. استدعاء أحمد حجازي لقائمة منتخب مصر في مباراتي غينيا وإثيوبيا

أحمد حجازي
رياضة
أحمد حجازي
الثلاثاء 17/مايو/2022 - 12:32 ص

قرر الجهاز الفني لـ منتخب مصر، بقيادة إيهاب جلال، استدعاء أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي ضمن قائمة اللاعبين المحترفين في الخارج لمباراتي غينيا وإثيوبيا المقرر خوضهما يومي 5 و9 يونيو المقبل في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

جاهزية أحمد حجازي

وجاء ذلك بعدما تأكد الجهازان الفني والطبي لمنتخب مصر من شفاء أحمد حجازي تمامًا من الإصابة التي لحقت به في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، ليصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة.

وكانت تقارير صحفية سعودية، أعلنت في وقت سابق أمس الاثنين، موعد عودة الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة للمشاركة مع الفريق بعد إصابته في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالكاميرون.

وأكدت الصحيفة أن كوزمين كونترا مدرب الاتحاد السعودي، سيعتمد مشاركة المدافع أحمد حجازي ضمن القائمة الأساسية في لقاء الهلال المقبل، بعد تجهيزه بالشكل المناسب من خلال الحصص التدريبية التي ستسبق مواجهة الكلاسيكو الحاسمة.

وفي وقت سابق، أعلن الجهاز الفني لـ منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، القائمة المبدئية لأسماء اللاعبين المحترفين بالخارج استعدادا لمعسكر مباراتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023، والمقرر لهما يومي 5 و9 يونيو المقبل.

وضمت القائمة المبدئية للمحترفين لمباراتي المنتخب مع غينيا وإثيوبيا، كلا من:-

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)

محمد النني (أرسنال الإنجليزي)

محمود حسن تريزيجية ( باشاك شهير التركي )

عمر مرموش (شتوتجارت الألماني)

مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي)

أحمد حسن كوكا (قونيا سبور التركي)

مصطفي فتحي ( التعاون السعودي )

أحمد حمدي ( مونتريال الكندي )

سام مرسي (إيبسويتش الإنجليزي)

أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي)

كريم حافظ (يني مالتيا التركي)