رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أمبر هيرد: لم أعتدِ على جوني ديب في أستراليا

أمبر هيرد
فن
أمبر هيرد
الأربعاء 18/مايو/2022 - 12:41 ص

أكملت أمبر هيرد شهادتها بالأمس في منصة الشهود لليوم الرابع على التوالي، حيث دافعت أمبر هيرد عن نفسها أمام الاتهامات التي وجهت لها من قبل زوجها السابق جوني ديب، وذلك خلال شهادة أمبر هيرد بولاية فريجينا.

تفاصيل شهادة أمبر هيرد

شهدت جلسة استماع شهادة أمبر هيرد بالأمس، اتهام محامية جوني ديب زوجته السابقة أمبر هيرد، بأنها زورت اعتداء زوجها جوني ديب عليها، لكن أمبر هيرد حافظت على هدوئها طوال جلسة استماع أقوالها.

وخلال استجواب أمبر هيرد، عرضت كاميل فاسكيز، محامية جوني ديب، محادثات بين جوني ديب وأمبر هيرد يظهر بها تعبير أمبر هيرد بمشاعر الحب نحو جوني ديب، وذلك بالرغم أن تلك المحادثة كانت بعد المشاجرة التي حدثت بينهما عام 2016 في أستراليا.

وبعد ذلك ردت أمبر هيرد علي تلك المحادثة التي أظهرتها محامية جوني ديب كاميل فاسكيز  وقالت: هذا هو الرجل الذي حاول قتلي، بالطبع هذا مخيف، لكنه  أيضًا كان زوجي.

وخلال دفاع أمبر هيرد عن نفسها في الاتهام الخاص بتسببها في قطع جزء من إصبع جوني ديب خلال مشاجرتهما الشرسة عام 2016 في أستراليا فقالت: من المحتمل أن يكون ديب قد قطع إصبعه عندما حطم هاتفًا مثبتًا على الحائط، كما لم أعتدِ علي جوني في أستراليا، ولم أعتدِ على جوني أبدًا.

وأشارت أمبر هيرد إلي حصولها على مبلغ 7 مليون دولار من تسوية طلاقها بجوني ديب، وأنها تبرعت بجزء منه لأعمال الخيرية فقالت: لم أرغب بأي أموال أخري من ثروة جوني ديب بالرغم أن هذا يحق لي، لكن لم أرغب في ذلك.

تفاصيل خلافات جوني ديب وأمبر هيرد

شهد عام 2017 إعلان طلاق نجم قراصنة الكاريبي جوني ديب وأمبر هيرد رسميًا بعد زواج قصير للغاية، وذلك بسب حدوث عدد كبير من الخلافات بينهما بالإضافة إلى اتهام أمبر هيرد جوني ديب بالاعتداء عليه جسديًا، خلال مشاجرة حدثت بين جوني وأمبير في عام 2016 بأستراليا، وبعد ذلك رفع جوني ديب على أمبر هيرد دعوة قضائية بسب تشويهها لسمعته، ونشرها عدد من الشائعات حول جوني ديب منها أنه يتعاطى الكثير من المخدرات، ومن المتوقع أن تنتهي محاكمة التشهير بين جوني ديب وأمبر هيرد يوم 27 مايو المقبل، وبعد ذلك ستعرض على هيئة المحلفين للتداول.