رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ننشر صورة مستريحة الشرقية الجديدة.. مُعلمة نصبت على المواطنين في ملايين الجنيهات

بوسي مستريحة الشرقية
محافظات
بوسي مستريحة الشرقية الجديدة
الأربعاء 18/مايو/2022 - 01:53 م

حصل القاهرة 24 على صورة المُعلمة بمرحلة رياض الأطفال، المعروفة إعلاميًا بـ مستريحة الشرقية الجديدة؛ المتهمة بالنصب على عدد من المواطنين والاستيلاء على ملايين الجنيهات منهم بزعم توظيفها في تجارة الأجهزة الكهربائية ومفروشات العرائس في نطاق ودائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق بمحافظة الشرقية.

 

مستريحة الشرقية الجديدة المتهمة، ووفقًا لروايات عدد من الضحايا، استولت على مبالغ مالية من ضحاياها تُقدر بنحو 25 مليون جنيهًا، فيما لا تزل الجهات الأمنية المعنية في مديرية أمن الشرقية تفحص البلاغات المُقدمة من الضحايا وتحصر الأموال الإجمالية.

التحقيق مع مستريحة الشرقية الجديدة بتهمة النصب على المواطنين في ملايين الجنيهات

وتُباشر جهات التحقيق في قسم شرطة ثانٍ الزقازيق بمحافظة الشرقية، تحقيقاتها مع المتهمة ميرفت ب ر، المعروفة بـ بوسي، تبلغ من العمر 49 عامًا، مُعلمة في إحدى المدارس الرسمية للغات في مدينة الزقازيق، المُقيمة في مدينة الزقازيق؛ على خلفية اتهام العشرات لها بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية تُقدر بملايين الجنيهات.

 

ووصلت المُعلمة المتهمة المعروفة بـ مستريحة الشرقية الجديدة، اليوم الأربعاء، إلى سراي جهات التحقيق في قسم شرطة ثانٍ الزقازيق بمحافظة الشرقية، إذ تخضع للتحقيق في البلاغات المُحررة ضدها في قسم شرطة ثانٍ الزقازيق وقسم الأموال العامة في مديرية أمن الشرقية، وسط وجود العشرات من ضحايا المتهمة وأصحاب البلاغات بمحيط مبنى التحقيقات في مدينة الزقازيق.

بوسي مستريحة الشرقية الجديدة
بوسي مستريحة الشرقية الجديدة