الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعرضها للتنمر.. هل قامت ملكة جمال الجزائر بعمليات تجميل؟

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 07/فبراير/2019 - 07:46 م

آثارت صور خديجة بن حمو الفائزة بلقب جمال ملكة جمال الجزائر، جدلاً جديداً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت خلالها بشكل مختلف عن مظهرها التي اعتاد عليه الجمهور.

ونشرت خديجة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة ” انستجرام”، مجموعة من صورها ببشرة فاتحة اللون وأنف صغير، الأمر الذي أثار فضول متابيعيها لمعرفةما السر وراء تغيرملامحها بهذه الطريقة.

وعلق أحد المتابعين قائلا: أنفك الحقيقي كان أحسن بكتير”، وأضافت آخرى: ” و في مالك … ثقتك كانت حلوة … غيرتي كلشي بوجهك !!! انتي حلوة ما في داعي للفوتوشوب حرام تضيعي جمالك”.

كانت  خديجة بن حمو التي توجت بقلب ملكة جمال الجزائر لعام 2019، تعرضت مؤخراَ لحملة تنمر إلكترونية من الطراز الأول، حيث اعتبرها الكثيرون أنها لا تعبر عن جمال المرأة الجزائرية نظراً لطبيعة بشرتها السمراء.

ولم ترضخ خديجة لمثل تلك العبارات المسيئة والانتقادات الحادة، بل قامت بتوجيه رسالة للمتنمرين بها، على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: ” لن أتراجع بسبب الذين انتقدوني، ولا تحكموا على الإنسان قبل أن تعرفوه…فلا يوجد فرق بين الأبيض والأسود”.

ونجحت خديجة صاحبةالـ 26 عاماُ في اجتياز 20 مرحلة بالمسابقة ضمن 16 متسابقة أخرى لتفوز هي باللقب، وترجع أصولها إلي ولاية أدرار والتي تقع جنوب الجزائر، والتي تمر بمشاكل اقتصادية واجتماعية، ومع ذلك لم تنسى موطنها البسيط فبعد أن نالت اللقب قالت: قالت: “أنا فخورة بتحقيق حلمي وبولاية أدرار التي جئت منها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ملكة جمال الجزائر 2019 ? (@khadija.benhamou) on Feb 5, 2019 at 1:36am PST

تابع مواقعنا