رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الأوسطي بالشرقية

حادث انقلاب سيارة
محافظات
حادث انقلاب سيارة ميكروباص - صورة أرشيفية
الأربعاء 18/مايو/2022 - 05:45 م

أصيب 10 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة في الجسد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص يستقلونها في الطريق الأوسطي بنطاق ودائرة مركز شرطة مشتول السوق بمحافظة الشرقية.

 

وقع الحادث بالقرب من نزلة المنير، عصر اليوم الأربعاء؛  في الاتجاه الممتد ما بين مدينة العبور ومنطقة المنير التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة مشتول السوق، فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه، وجرى نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى الزوامل المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الأوسطي بالشرقية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ شرطة النجدة بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص في الطريق الأوسطي بالقرب من نزلة المنير بنطاق ودائرة مركز شرطة مشتول السوق.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص في الطريق الأوسطي بالقرب من نزلة المنير، في الاتجاه الممتد ما بين مدينة العبور ومنطقة المنير التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة مشتول السوق، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

انتقلت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة مشتول السوق إلى موقع الحادث، فيما دفع مرفق الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وجرى نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى الزوامل المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.