رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منافس الأهلي.. الوداد يتعادل مع المغرب الفاسي في الدوري المغربي

الوداد
رياضة
الوداد
الأربعاء 18/مايو/2022 - 09:27 م

تعادل فريق الوداد مع نظيره المغرب الفاسي، بهدف لكل منهما، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل،  ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري المغربي، وذلك في ظل استعدادات الفريق المغربي محليًا قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بنهاية الشهر الجاري.

وتعثر فريق الوداد المغربي أمام المغرب الفاسي؛ ليفقد نقطتين بتعادله في صراعه على صدارة ترتيب الدوري المغربي مع غريمه الرجاء البيضاوي صاحب المركز الثاني، حيث أصبح الوداد في المركز الأول برصيد 50 نقطة وبفارق نقطة عن الرجاء صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

وتقدم عبد الله حيمود بهدف فريق الوداد الأول خلال مباراة اليوم بالدقيقة 4 من عمر المباراة، ولكن سرعان ما نجح فريق المغرب الفاسي في معادلة النتيجة بهدف في الدقيقة 18 عن طريق حمزة الجناتي.

وواصل فريق الوداد المغربي محاولاته من أجل استعادة التقدم، ولكنه فشل في تسجيل أي هدف آخر على مدار اللقاء، والذي أفقده نقطتين في صراعه على لقب الدوري المغربي.

وينتظر الوداد مواجهة قادمة ضد نظيره خريبكة يوم الأحد المقبل الموافق 22 مايو، وذلك قبل ملاقاة الأهلي بعد أسبوع من تلك المواجهة في نهاية شهر مايو الجاري ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس.

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الوداد المغربي، يوم الاثنين الموافق 30 مايو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب محمد الخامس، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتُقام المباراة بين فريقي الأهلي والوداد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.