رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استولوا على 5 ملايين جنيه.. تفاصيل القبض على شخصين بتهمة النصب على المواطنين بسوهاج

ضبط متهم - أرشيفية
محافظات
ضبط متهم - أرشيفية
الجمعة 20/مايو/2022 - 02:04 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، على مدار الـ24 ساعة الماضية من ضبط شخصين، بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها أكثر من 5 ملايين جنيه، بزعم توظيفها في مقابل عائد شهري بدائرة مركزي العسيرات والمنشاة جنوب المحافظة.
 

ضبط عامل استولى على 2 مليون جنيه من المواطنين بمركز العسيرات

 

الواقعة الأولى شهدها مركز العُسيرات، حيث تبلغ لمركز شرطة العسيرات محضر من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، يتضمن بلاغًا من 5 بلاغات من مواطنين يتهمون فيه المدعو "خالد. ع. ح" 55 عامًا، بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت 2 مليون و100 ألف جنيه بزعم توظيفها في مجال الاستثمارات العقارية، مقابل أرباح شهرية 20% إلا أنه لم يف بوعده وتوقف عن سداد الأرباح الشهرية لهم.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
 

ضبط سائق استولى على 3 ملايين جنيه من المواطنين بمركز المنشاة

 

وفي مركز المنشاة جنوب المحافظة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق مع وحدة مباحث الأموال العامة، من ضبط المدعو "محمد. ف. م" 29 سائق، ويقيم دائرة مركز المنشاة، والسابق اتهامه في قضية توظيف أموال، لقيامه بالنصب على 5 أشخاص، والحصول منهم علي مبالغ ماليه بلغت جملتها (3 مليون جنيه)، لتوظيفها في مجال تجارة وتصدير الفاكهة للخارج مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده معهم، ولم يقم برد تلك المبالغ إليهم.