رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على مستريح نصر النوبة ومستريح السيارات بأسوان

محمود فتحي مستريح
محافظات
محمود فتحي مستريح أسوان
الجمعة 20/مايو/2022 - 04:03 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بأسوان اليوم الجمعة، من القبض على «حسين. ر» والشهير بمستريح السيارات بنصر النوبة، وذلك بعد استيلائه على ملايين الجنيهات من المواطنين.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية أيضًا القبض على مستريح سيارات آخر يدعى «محمود. ف»، بعدما نصب على مواطنين في ملايين الجنيهات.

القبض على مستريح أسوان

 

وتم تشكيل فرق أمنية، وتمكنت من القبض على مستريحين أسوان وتحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة، بعد شكاوى عدد من المواطنين.

وبرزت ظاهرة المستريحين داخل محافظة أسوان حيث تجاوز عدد المستريحين داخل المحافظة 35 مستريحًا قاموا بالاستيلاء على أموال المواطنين بطرق النصب والاحتيال عليهم.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، أمرت جهات التحقيق بأسوان، مساء اليوم، حبس مستريح في أسوان 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد تحرير محاضر ضده بتهمة النصب على المواطنين، بدعوى توظيف الأموال.

وتنظر محكمة جنايات قنا الاقتصادية، غدا السبت، أولى جلسات محاكمة مصطفى البنك، الشهير بمستريح المواشي، و6 آخرين، بتهمة النصب على المواطنين في ملايين الجنيهات بمحافظة أسوان.

كانت جهات التحقيق، قد أصدرت قرارًا بحبس مصطفى البنك المعروف إعلاميا بـ مستريح أسوان وآخرين، على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالاستيلاء على أموال مواطنين، بدعوى استثمارها بغير ترخيص.