رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد الصباحي حكمًا لمباراة الأهلي وإنبي في الدوري

محمد الصباحي
رياضة
محمد الصباحي
الجمعة 20/مايو/2022 - 11:26 م

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، طاقم التحكيم الذي سيدير مباراةالأهلي ضد إنبي ضمن مباريات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء المقرر له بين الفريقين غدا السبت.

وتقام مباراة الأهلي أمام إنبي ضمن مباريات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

وجاء طاقم التحكيم مكون من محمد الصباحي، حكم ساحة، ويعاونه كل من يوسف البساطي وشريف عبد الله، بينما حكم رابع السيد منير، وحكم فيديو عبد العزيز السيد ويعاونه أحمد توفيق طلب.

بينما يدير الحكم محمود بسيوني مباراة طلائع الجيش والمقاولون العرب، بينما يعاونه كل من مصطفى عطية وأحمد بكر، بينما حكم رابع على السعيد وحكم فيديو مصطفى عثمان ويعاونه محمود عبد السميع.

بينما يدير مباراة إيسترن كومباني وسموحه الحكم مصطفى الشهدي، ويعاونه كل من محمد مجدي ومحمود رضا، وحكم رابع أحمد حمدي بينما حكم فيديو مصطفى مدحت ويعاونه أحمد حسام طه.

من ناحية أخرى، تسيطر حالة من الاستياء داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة تجاه عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي صاحبت مباراة الأهلي والبنك الأهلي في بطولة الدوري.

وكشفت مصادر مطلعة داخل الجبلاية لـ القاهرة 24، أن هناك اتجاها لإقالة عبد الفتاح من منصبه خلال الأيام المقبلة، في ظل عدم اقتناع مسؤولي الاتحاد بقدرته على إعادة التحكيم المصري إلى سابق عهده، وتقليل الأخطاء التحكيمية التي تؤثر على نتائج بعض المباريات.

استياء داخل مجلس الجبلاية 

وحسب ما أوضحته المصادر عبَّر بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة عن استيائهم من التصريحات التليفزيونية التي أطلقها عصام عبد الفتاح بعد ساعات من مباراة الأهلي والبنك الأهلي، والتي وجّه فيها الأخير هجومًا حادًا لمحللي التحكيم في القنوات الفضائية، فضلًا عن استمرار مسلسل أخطاء الحكام، والتي أدخلت اتحاد الكرة في أزمات مع عدة أندية آخرها الأهلي.

مداخلة زادت من اشتعال الأزمة 

ووفقًا لما أوضحته المصادر يرى أعضاء داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة أن اللهجة التي تحدث بها عبد الفتاح في المداخلة التليفزيونية وتلويحه بإهانة بعض محللي التحكيم تسببت في توجيه انتقادات كثيرة لاتحاد الكرة، وزادت من توتر الأجواء عقب الحالة الجدلية التي شهدتها مباراة الأهلي والبنك الأهلي.