رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من إلهام شاهين على خناقة غادة إبراهيم بجنازة سمير صبري

غادة إبراهيم وإلهام
فن
غادة إبراهيم وإلهام شاهين
السبت 21/مايو/2022 - 07:21 م

كشفت الفنانة إلهام شاهين، حقيقة خلافها مع غادة إبراهيم في جنازة الراحل سمير صبري، حيث زعمت غادة إبراهيم أن إلهام شاهين منعتها من ركوب الأتوبيس المخصص للفنانين.

وقالت إلهام شاهين في تصريح لـ القاهرة 24: هي بتتكلم على أتوبيس أنا معرفش بتتكلم على إيه أنا ولا روحت أتوبيس ولا شوفته ولا شوفت اللي اسمها غادة دي. 

وواصلت إلهام شاهين: هما زجوا باسمي من غير مناسبة وهي بتقول إن خلافها مع إعلامية، إنما أنا معرفش خالص، وبعدين وأنا مالي أمنع حد يروح دفنة، دا كلام عبيط ومحدش يهتم بيها هي مين دي؟

جنازة سمير صبري

وشهدت جنازة سمير صبري حضور كبير من الفنانين والإعلاميين، من بينهم نادية الجندي، إلهام شاهين، بوسي شلبي، يسرا، ليلى علوي، هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، نهال عنبر، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، أحمد السقا، لقاء سويدان، هاني رمزي، وغيرهم من الفنانين.

وفاة سمير صبري

وتوفي سمير صبري صباح أمس الجمعة عن عمر يناهز الـ 86 عاما بعد صراع مع المرض، وأعلنت الإعلامية بوسي شلبي خبر الوفاة عبر حسابها الرسمي على انستجرام، ثم أنهالت الدعوات بالرحمة من محبيه ومتابعيه، وسبق وكشفت إلهام شاهين في تصريح لـ القاهرة 24، تفاصيل آخر لقاء جمعها به قبل وفاته، حيث حرصت على زيارته بالمستشفى رفقة ميرفت أمين ودنيا سمير غانم. 

وأكدت إلهام شاهين، أن سمير صبري كان يتمتع بصحة جيدة ومعنوياته كانت مرتفعه ولكنه لم يرغب في رحيلهم وتمنى أن يبقوا معه لآخر لحظة.