رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العثور على رضيعين توأم بعد ساعات من ولادتهما أمام مسجد بالشرقية | صور

الطفلان التوأم المعثور
محافظات
الطفلان التوأم المعثور عليهما أمام مسجد بالشرقية
السبت 21/مايو/2022 - 07:44 م

عثر عدد من أهالي المجاورة الثامنة والخمسين، التابعة لنطاق ودائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، على طفلين رضيعين (توأم) ولد وبنت، وذلك أمام أحد المساجد في المجاورة.

 

الطفلان اللذان عُثر عليهما وُجد إلى جوارهما شنطة تحتوي على ملابس أطفال ولبن أطفال، دون أية خيوط أو معلومات تشير إلى ملابسات الواقعة أو هوية أهل الطفلين.

 

المعلومات الأولية أفادت بأن الطفلين توأم، عُثر عليهما بعد ساعات من ولادتهما، وذلك أمام مسجد في المجاورة الثامنة والخمسين بنطاق ودائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

العثور على رضيعان توأم أمام مسجد بالعاشر من رمضان

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ شرطة النجدة بورود بلاغ بالعثور على طفلين رضيعين (توأم) ولد وبنت، وذلك أمام مسجد في المجاورة الثامنة والخمسين بنطاق ودائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية العثور على طفلين حديثي الولادة، ولد وبنت (توأم) أمام مسجد في المجاورة الثامنة والخمسين، فيما عُثر إلى جوارهما على شنطة تحتوي على ملابس ولبن للطفلين، فيما جرى إخطار جهات التحقيق في مدينة العاشر من رمضان لمباشرة التحقيقات في الواقعة وملابساتها، فيما تواصل الجهات المعنية جهودها لمحاولة كشف ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها وهوية أهل الطفلين اللذان عُثر عليهما أمام المسجد.

الطفل الرضيع المعثور عليه
الطفل الرضيع المعثور عليه
الطفلة الرضيعة المعثور عليها
الطفلة الرضيعة المعثور عليها