رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سناء منصور: سمير صبري كان نمبر وان الحقيقي.. ورحل قبل تحقيق حلمه

 الإعلامية سناء منصور
فن
الإعلامية سناء منصور
السبت 21/مايو/2022 - 08:25 م

كشفت الإعلامية سناء منصور، تفاصيل حلم الفنان سمير صبري الذي لم يستطيع تحقيقه خلال فترة حياته، وهو إنتاج فيلم عن السيرة الذاتية للفنان محمد فوزي.

حلم سمير صبري 

وقالت الإعلامية سناء منصور في تصريحات خاصة لـ لقاهرة 24: سمير صبري كشف أثناء حديث جمعنا عن أمنيته وهي إنتاج فيلم عن محمد فوزي، وطلب منها ترشيح فنان لها من أجل تجسد الدور. 

وأضافت سناء منصور، أنها رشحت الفنان فتحي عبد الوهاب لتقديم الشخصية وبالفعل وافقها على هذا الترشيح، لأنه كان يرى أن الفنان فتحي عبد الوهاب يصلح لهذا الدور بشكل كبير.

سمير صبري نمبر وان الحقيقي 

وأشارت سناء منصور إلى أنه فنان متعدد المواهب وإذا تم عمل سيرته الذاتية، لا يمكن لأي فنان أن يقدم هذه السيرة الذاتية لأنه فنان برع في تقديم كل شيء، مؤكدة أن سمير صبري يُلقب بالمذيع نمبر وان الحقيقي، ولكن لم يأخذ حقه في السينما والمسرح وأيضًا كان بارعًا في إحياء الأفراح.

 أعمال سمير صبري


يذكر أن الفنان  سمير صبري  أشتهر بتاريخ طويل مع مشاهير الفن، وكان لا تخلو لقاءاته من الذكريات مع مشاهير الفن مثل بليغ حمدي الذي وصفه بأنه نبع الموسيقى المتدفقة في مصر، وذكرياته مع الفنانة فايزة  كمال، وأم كلثوم، وسعاد حسني، وعبد الحليم حافظ، وغيرهم من الفنانين والمغنيين، ويعد آخر أعماله طلعت حرب 2، وظهر كضيف شرف في فيلم ديدو، بطولة الفنان كريم فهمي.