رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رجل أعمال ومن خارج الوسط الفني.. من هو زوج المطربة بوسي الجديد؟

المطربة بوسى
فن
المطربة بوسى
السبت 21/مايو/2022 - 09:14 م

تحتفل المطربة بوسى، بحفل زفافها، غدًا الأحد الموافق 22 مايو، على رجل أعمال يدعى هشام ربيع، خارج الوسط الفني، وهو شقيق سعيد ربيع خبير التجميل، حيث سيقام الحفل بأحد الفنادق النيلية الكبرى.

وأكدت مصادر لـ القاهرة 24، أن المطربة بوسى دعت عددا كبيرا من نجوم الفن وأصدقائها المقربين لحضور حفل زفافها.

وتساءل الكثيرون عن هشام ربيع العريس المقبل الذي خطف قلب المطربة بوسي، ولذلك يعرض لكم القاهرة 24 كافة التفاصيل عنه فى تلك السطور التالية:-

-رجل أعمال لديه أحد المولات التجارية في التجمع الخامس.

-يتمتع بصداقة قوية مع عدد من نجوم الفن منهم حمادة هلال، خالد سليم، كريم فهمى، أحمد سعد، والبطل العالمى لكمال الأجسام بيج رامى.

-وهو شقيق سعيد ربيع الذي يمتلك أفضل صالونات الحلاقة الرجالى فى مصر.

المطربة بوسى

ويعد هشام ربيع الزيجة الثانية لبوسي في حياتها، حيث تزوجت مرة واحدة من فطين سعيد مدير أعمالها، حيث حدثت خلافات بينهما بعد أن كشفت خيانة زوجها لها وقامت بضبطه في المنزل بصحبة إحدى الراقصات، ومن ثم رفعت بوسى دعوى خلع ضده.

وقامت بوسى باتهام زوجها السابق بقضية حيازة سلاح ناري داخل منزله، ليحصل على عقوبة السجن لمدة 6 أشهر.

نجاحات المطربة بوسى

وحققت بوسى نجاحًا واسعًا خلال الفترة الماضية بعد طرحها أكثر من أغنية نالت إعجاب الجمهور عبر اليوتيوب، حيث حازت أغنية أبيع الدنيا مشاهدات مرتفعة  والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل الذى يعتبر ثالث تعاون معها، حيث تعاونا معا في أغنيتين من قبل هما، تعالى، وأنا الدنيا.

أزمات بوسي مع والدها

وكان تحدث محمد شعبان، والد الفنانة بوسي، عن خلافاته مع ابنته منذ فترة طويلة، حيث قال لـ القاهرة 24، إنه ليس هناك تواصل بينه وبين طليق بوسى نهائيا، كما أن الفيديو الذي قام بنشره كان بدافع شخصي، وأن ابنته لديها طفل في الزقازيق وأحضرت مربية له حتى تعتني به.

المطربة بوسى

وأضاف والد بوسي: آخر مرة شوفت بوسي بنتي كان من 4 سنوات، وبعدها دايمًا تليفونها مقفول وعاملة لي بلوك، والسبب يرجع إن أمها حطت في مخها إن أنا مش مظبوط، ومفيش واحدة بتكون مطلقة وتقول على طليقها كويس.. وبوسي كانت فاكرة إني مصرفتش عليها ودي مش هي الحقيقة، لأني كنت مواليهم لغاية ما أمها ماتت وهي دخلت في الفن وبقت فنانة كبيرة وكويسة وكانت بتبعت لي فلوس لكن بعدها دخلت في مشاكل مع طليقها بسبب دفتر الشيكات وامتنعت عن السؤال عني.