رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مقتل حماده كشمير نجل لاعب الزمالك الشهير في حلوان

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
السبت 21/مايو/2022 - 08:50 م

شيع أهالي حلوان، جثمان حماده كشمير نجل الكابتن عمر كشمير لاعب نادى الزمالك في أوائل الستينات، إلى مثواه الأخير بعدما راح ضحية جريمة قتل بشعة بالطريق العام، أول أمس الخميس، على يد بلطجي وذلك أثناء ذهابه لإصلاح سيارته، في ورشة تصليح سيارات.

مقتل حماده كشمير 

التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه قسم شرطة حلوان، يفيد وجود جثة شاب ملقاة على الأرض بمحيط مقهى في منطقة العزبة القبلية وبالانتقال والفحص والتحري تبين أن المتهم قتل المجني عليه بعدما رفض الأخير إعطاؤه هاتفه المحمول، حيث سدد له 3 طعنات في البطن مستخدمًا سلاحا أبيض قاصدًا قتله فأحدث به إصابات أنها حياته على الفور.

القبض على المتهم بقتل حماده كشمير

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة بمدينة حلوان نقل جثمان المجني عليه محمد عمر كشمير الشهير بـ حماده كشمير، لمشرحة زينهم، لبيان ما بها من إصابات، وبيان تاريخ وكيفية حدوثها، والأداة المستخدمة في الجريمة وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

في سياق أخر، استمعت جهات التحقيق بالقاهرة للمجني عليه ويدعى عرفة 33 سنة، صاحب محل ألبان بمنطقة المطرية بالقاهرة، في واقعة التعدي عليه من قبل 4 متهمين، مستخدمين أسلحة بيضاء ثقيلة سنج وسيوف، وإصابته بقطع في اليد وجروح في مفرق الرأس، وخدوش وسحجات بمناطق متعددة بجسده.

التعدي على شاب المطرية

قال المحامي عادل الخواجة، المدعي بالحق المدني للمجني عليه في واقعة مشاجرة المطرية، إن جهات التحقيق بالقاهرة أمرت باستدعاء زوجة المتهم الأول، باعتبارها العامل الأهم في حدوث المشاجرة، لسماع أقوالها بعد توجيه تهمة التحريض على العنف، وكذا استدعاء مجري التحريات.

أضاف الخواجة، أنه وجه للزوجة، تهمة البلاغ الكاذب وتضليل العدالة، وطالب بتفريغ كاميرات المراقبة المواجهة لمحل عمل المجني عليه.

كانت تحريات الأجهزة الأمنية، قد كشفت وجود علاقة تربط المجني عليه وسيدة، حيث ربطتهما علاقة خطوبة منذ 10 سنوات، لكنها لم تتم، ومنذ ذلك الحين وبدأت المناوشات بين الطرفين، حتى تطورت إلى مشاجرة بين أقارب زوج السيدة وهم محمود.ت، وأحمد. ت، ومحمود. أ، وماهر. ع، والمجني عليه صاحب محل ألبان المطرية، مما دعاهم لحمل الأسلحة البيضاء والتوجه إلى محل عمله والتعدي عليه بوحشية، وإصابته بإصابات متعددة بجسده.

بداية الوقعة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة المطرية يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء، ووقوع أحد المصابين، وعلى الفور انتقلت قوة من الأجهزة الأمنية، وتبين صحة الواقعة، وتم القبض على المتهمين الأربعة وإحالتهم لجهات التحقيق بالقاهرة، التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وجدد القاضي المعارضات الحبس إلى 15 عشر يوما آخرين.