رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد أنباء اعتزالها.. جمال العدل: عبلة كامل كانت مرعوبة من كورونا وقالت لي خلاص كده ومحبتش تمثل تاني

عبلة كامل
فن
عبلة كامل
الأربعاء 25/مايو/2022 - 12:45 م

علق المنتج جمال العدل على نبأ اعتزال الفنانة عبلة كامل، الذي تصدر محركات البحث في جوجل، ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، بحثًا عن حقيقة الموضوع.

حقيقة اعتزال عبلة كامل

من جانبه، أوضح المنتج جمال العدل لـ القاهرة 24، أن آخر تواصل بينه وبين الفنانة عبلة كامل كان منذ عامين، في ظل انتشار فترة كورونا، وكانت خائفة من كورونا، متابعًا: قالت لي خلاص كده، ومحبتش تمثل تاني، وكانت بتذكر أكتر من فنان أصابه كورونا واتوفى، وكانت مرعوبة من إصابتها به.

وأشار إلى أنه قابلها منذ عامين وعرض عليها أعمالًا، ورفضت، وأضاف: مكانتش عايزه تمثل تاني وأتمنى ترجع في كلامها؛ لأنها قيمة كبيرة ومهمة وإضافة للمجال كله.
 

فيما قال الفنان أحمد كمال، طليق عبلة كامل لـ القاهرة 24، إنه لا يوجد لديه معلومة بشأن اعتزال عبلة كامل، ولكن يأمل في عودتها من جديد للتمثيل بعد غياب سنوات، معتقدًا أنها منتظرة سيناريو جيد يحمسها للعودة، ولا يعلم صحة النبأ المنتشر

شائعات عبلة كامل

وسبب اختفاء عبلة كامل عن الساحة في ظهور العديد من الشائعات، خلال السنوات الماضية، حيث أنها لم ترد على مدار تلك السنوات على أي شائعة انتشرت، ومنها شائعة الوفاة، وفي كل شائعة، تتصدر محركات البحث في جوجل ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وباختفائها طوال تلك السنوات تثير الشكوك في نفوس الجمهور بشأن اعتزالها.

آخر أعمال عبلة كامل

ويعد مسلسل سلسال الدم بجزئه الخامس هو آخر أعمال عبلة كامل الفنية، في عام 2018، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم رياض الخولي وأحمد سلامة ورانيا فريد شوقي وأميرة نايف ويوسف ونرمين ماهر ورشا سامي وإيمان سلامة ومنير مكرم، والمسلسل من تأليف مجدي صابر، وتحت قيادة المخرج مصطفى الشال.