رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المئات يُشيعون جنازة عامل نظافة ألقاه شابين في مياه ترعة بالشرقية

جنازة عامل النظافة
محافظات
جنازة عامل النظافة بالشرقية
الأربعاء 25/مايو/2022 - 07:13 م

شيعَّ المئات من أهالي قرية غزالة التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة عامل نظافة في الخامسة والعشرين من عمره؛ كان قد لقي مصرعه غرقًا على يد شابين اثنين، قاما بإلقائه في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق.

الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية ألقت القبض على المتهمين الاثنين، فيما جرى التحفظ عليهما تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق، وأفاد أحدهما بأنهما قد ارتكبا فعلتهما جراء تحرش المتوفى بخطيبة أحدهما بإلقاء الشاب المتوفى في مياه الترعة، وجرى التحفظ عليهما تحت تصرف جهات التحقيق.

مصرع عامل نظافة غرقًا على يد شابين ألقيانه في مياه ترعة بحر أبو الأخضر في الزقازيق

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بسقوط شاب في مياه ترعة بحر أبو الأخضر على يد شابين اثنين بدائرة ونطاق مركز شرطة الزقازيق.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية غرق المجني عليه المدعو محمود بهدر، 25 عامًا، عامل نظافة، مُقيم في قرية غزالة التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، وذلك على يد شابين اثنين، أحدهما يُدعى إسلام.

جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقر الأول بأنهما قد نشبت مشادة بينهما وبين المجني عليه إثر تحرشه بخطيبة أحدهما، وعلى إثر ذلك قاما بإلقائه في مياه ترعة بحر أبو الأخضر ليلقى مصرعه غرقًا.

جرى انتشال الجثة وبالعرض على جهات التحقيق في مدينة الزقازيق، صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، فيما شيع المئات من أهالي قرية غزالة جثمان المتوفى إلى مأواه الأخير في مقابر القرية، وأفاد عدد من أهالي القرية مسقط رأس المتوفى، بأن الراحل كان معروفًا عنه طيبته.

جنازة الشاب المتوفى 01
جنازة الشاب المتوفى 01
جنازة الشاب المتوفى 02
جنازة الشاب المتوفى 02
جنازة الشاب المتوفى 03
جنازة الشاب المتوفى 03
عامل النظافة المتوفى
عامل النظافة المتوفى