الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس مدرب السباحة ومدير أمن نادي سبورتنج كاسل بـ طنطا في واقعة غرق طفل

الطفل حاتم زين الدين
محافظات
الطفل حاتم زين الدين ضحية حمام سباحة بطنطا
الأربعاء 25/مايو/2022 - 10:01 م

قررت جهات التحقيق بمحكمة طنطا بمحافظة الغربية، تجديد حبس اثنين من المتهمين في وقعة الطفل حاتم فادي، والمعروفة بـ ضحية حمام السباحة، وهم مدرب السباحة، ومدير أمن نادي سبورتنج كاسل، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كما أمرت جهات التحقيق بضبط وإحضار اثنين آخرين، من مسؤولي النادي، بتهمة القتل الخطأ والإهمال والرعونة، وعدم اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة.

 

غرق الطفل حاتم داخل حمام سباحة نادي سبورتنج كاسل بـ طنطا 

 

وشهد نادي سبورتنج كاسل بـ طنطا، خلال الأيام الماضية، غرق طفل يدعى حاتم زين الدين، يبلغ من العمر 10 سنوات، والمعروف إعلاميا بـ ضحية حمام السباحة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفى واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويه وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ. 

 

 

تفاصيل الحادث 

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطار من شرطة النجدة بورود بلاغا من نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي باستقبال طفل يدعى حاتم زين الدين يبلغ من العمر 10 سنوات، مقيم بقرية منشأة جنزور بدائرة مركز طنطا، في غيبوبة تامة وفاقد للوعي وصعوبة في التنفس ادعاء حادث غرق داخل حمام السباحة ولفظ أنفاسه لحظة وصوله المستشفى، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من المعاينة والتحريات، غرق الطفل في حمام سباحة نادي سبورتنج كاسل بمدينة طنطا خلال الاستحمام في الفترة المفتوحة، ولقى مصرعه في الحال بإسفكسيا الغرق، وتم انتشاله بواسطة المنقذين، ونقله إلى إحدى المستشفيات بهدف إسعافه، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

شيع أهالي قرية منشأة جنزور، إحدى قرى مركز طنطا، في محافظة الغربية، جثمان الطفل حاتم زين الدين، صاحب الـ 10 سنوات، والذي لقى حتفه داخل حمام سباحة سبورتنج كاسل بطنطا وسط انهيار والدته التي أخذت تردد عبارات بنبرة يتخللها الحزن والألم: ياريتني كنت مكانك ياحبيبي.

تابع مواقعنا