رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منشور اعتزال وراء تعيين فياض حكمًا لمباراة الزمالك وأسوان في الكأس

الزمالك وأسوان
رياضة
الزمالك وأسوان
الأربعاء 25/مايو/2022 - 11:53 م

كشف مصدر داخل لجنة الحكام، مفاجأة في تعيين الحكم محمد يوسف فياض لمباراة الزمالك وأسوان في الجولة الماضية من نصف نهائي بطولة كأس مصر، والتي انتهت بفوز المارد الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: الحكم محمد يوسف فياض كتب منشور على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وألمح فيه إلى نيته اعتزال التحكيم.

وأضاف المصدر: الحكم محمد يوسف فياض تلقى اتصال من مسئولي لجنة الحكام، وطالبوه بحذف المنشور وبعدها تم تعيينه حكمًا لمباراة الزمالك وأسوان في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وتابع المصدر: طاقم حكام لقاء الزمالك وأسوان الماضي، تم استدعاؤه لاجتماع ظهر يوم المباراة في مقر اتحاد الكرة، مشيرًا إلى أن الطاقم اجتمع مع مسئولي لجنة الحكام وتوجه للملعب قبل ساعات من موعد المباراة.

واختتم المصدر: مسئولين في اتحاد الكرة وجهوا اللوم للجنة الحكام لإصرارها على حضور طاقم المباراة لمقر الاتحاد، وهو ما تسبب في إجهادهم قبل المباراة لقدومهم من محافظات خارج القاهرة.

نتيجة مباراة الزمالك وأسوان

وبدأت مباراة الزمالك وأسوان بشكل قوي من الطرفين، خاصة الفريق الأسواني، الذي استطاع إحراز هدف مبكر في اللقاء، عن طريق لاعبه محمد ناجي جدو في الدقيقة 8.

واستطاع الزمالك العودة للمباراة، بهدف المدافع محمود علاء في الدقيقة 33، قبل أن يعود يوسف أوباما في النتيجة للفريق الأبيض ويحرز التقدم في الدقيقة 36، بعد دقيقة واحدة من هدف التعادل.

واحتسب الحكم ركلة جزاء أضاعها محمد رزق في الدقيقة 55 من المباراة، بعد تصدي محمد عواد، حارس الزمالك، وكرر عواد تألقه مرة أخرى في الدقيقة 75 من اللقاء، بعدما تصدى لركلة جزاء ثانية من اللاعب أحمد دحروج.