رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس الغرفة التجارية بالبحر الأحمر يعلن فتح معرض الأسبوع المقبل

خالد عبدالجليل رئيس
محافظات
خالد عبدالجليل رئيس الغرفة التجارية بالبحر الأحمر
الجمعة 27/مايو/2022 - 03:31 ص

أعلن خالد عبدالجليل رئيس الغرفة التجارية بالبحر الأحمر، عن افتتاح معرض السلع الغذائية وسط مدينة الغردقة خلال الأسبوع المقبل.

 

افتتاح معرض السلع الغذائية بالغردقة الأسبوع المقبل 

 

وقال "عبدالجليل" فى تصريحات خاصة للقاهرة 24، تم التنبيه على التجار المشاركين بالمعرض توفير السلع بأسعار مناسبة مع الحفاظ على هامش ربح معقول للتاجر من أهم أولويات الغرفة التجارية في المرحلة الحالية تنفيذا لتوجيهات عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتخفيف العبء عن كاهل المواطن.

وشدد رئيس الغرفة التجارية بالبحر الأحمر،  على الإلتزام الوطني لدى الغرفة تجاه الوطن والمواطن في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها العالم والتأثيرات السلبية على الاقتصاد العالمي والارتفاعات التى تمت في عديد من السلع العالمية.

 

تنسيق بين الغرفة التجارية والتموين لضبط الأسعار 

 

مشيرًا أن هناك تنسيق مع مديرية التموين لضبط الأسعار، وسيتم استبعاد أي تاجر يرفع الأسعار بغير مبرر، مؤكدًا على أن المحافظة وفرت المكان والخدمات الأساسية من الدفاع والحماية المدنية، والكهرباء والتأمين، وتجهيز المكان وتقسيمه داخليًا مع تأكيد أهمية توفير السلع والمنتجات ذات الجودة العالية وبتخفيضات كبيرة للمواطنين.

تكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسى باستمرار عمل المعارض

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلف الوزارات والمؤسسات والأجهزة المعنية باستمرار عمل المعارض التي ساهمت في توفير السلع الأساسية للمواطنين على مستوى محافظات الجمهورية.

ووجه الرئيس الحكومة بالاستمرار في تقديم كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مدعمة وحتى نهاية العام الجاري.