رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جاهزية ثنائي ليفربول لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

لاعبو ليفربول
رياضة
لاعبو ليفربول
الجمعة 27/مايو/2022 - 02:56 م

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، تطورات إصابة الثنائي تياجو ألكانتارا وفابينيو لاعبي الفريق، قبل مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سوف تنطلق غدًا بالعاصمة الفرنسية باريس.

جاهزية ثنائي ليفربول لمواجهة ريال مدريد

وقال الريدز في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل، إن الثنائي تياجو ألكانتارا وفابينيو؛ سوف يسافران رفقة ليفربول مع البعثة المتجهة إلى باريس، لخوض نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن يتم تحديد موقفهما من المشاركة في وقت لاحق.

وأوضحت صحيفة ذا أثلتيك، أن سفر الثنائي ألكانتارا وفابينيو، يعني أنهما جاهزين للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيبقى القرار أمام يورجن كلوب مدرب الفريق، لتحديد موقفهما من التواجد بالتشكيل الأساسي.

كان فابينيو قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع ليفربول منذ أسابيع قليلة، فيما تعرّض تياجو ألكانتارا لإصابة مقلقة خلال مباراة الريدز الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وولفرهامبتون، وغادر على إثرها المباراة بين الشوطين.

ومن المقرر أن يحتضن الملعب الوطني في فرنسا غدًا السبت، المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وليفربول، في نهائي دوري الأبطال 2022.

وستنطلق مواجهة ريال مدريد وليفربول مساء يوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.