رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المحكمة الرياضية تكشف سبب رفض شكوى الأهلي بشأن تأجيل النهائي الإفريقي | خاص

النادي الأهلي وشعار
رياضة
النادي الأهلي وشعار كاف
الجمعة 27/مايو/2022 - 04:57 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أمس الخميس، رفض شكوى النادي الأهلي المقدمة إلى المحكمة الرياضية الدولية، من أجل تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامته يوم الاثنين المقبل في المغرب.

المحكمة الرياضية تكشف سبب رفض شكوى الأهلي

وقالت المحكمة الرياضية لـ القاهرة 24، إن النادي الأهلي الرياضي؛ قدّم استئنافًا أمام المحكمة التحكيم الرياضي (كاس)، والتي توجد في لوزان بسويسرا.

وأوضحت، أنه في يوم 26 مايو 2022؛ تم رفض طلب الإجراءات المؤقتة العاجلة المقدم من النادي الأهلي الرياضي، بمطالبة المحكمة الرياضية بتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا، لحين الانتهاء من إجراءات الاستئناف أمام المحكمة الرياضية.

المحكمة الرياضية تكشف سبب رفض شكوى الأهلي

بيان كاف

ونشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بيانا من خلال موقعه الرسمي، أمس الخميس، يؤكد رفض طلب النادي الأهلي المقدم إلى المحكمة الرياضية الدولية.

وقال البيان: حكمت محكمة التحكيم الرياضية كاس اليوم، لصالح كاف، ورفضت طلب الأهلي بتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: تم منح استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى المغرب، بعد أن سحبت السنغال ملفها من تنظيم نهائي دوري الأبطال، مختتما: يتمنى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لكل من الأهلي والوداد كل التوفيق في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي والوداد

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.