رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أهلي جدة يصعب مأموريته في البقاء بالدوري السعودي بعد تعادله أمام النصر

مباراة النصر والأهلى
رياضة
مباراة النصر والأهلى
السبت 28/مايو/2022 - 08:44 م

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة موقعة الكلاسيكو بين النصر وأهلى جدة، في قمة مباريات الجولة الـ 28 من الدوري السعودي للمحترفين "كأس الأمير محمد بن سلمان".


وانتهت موقعة النصر والأهلى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مرسول بارك مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري السعودي.


سيطر لاعبو النصر على مجريات اللعب معظم فترات الشوط الأول، ولكن دون خطورة على مرمى محمد الربيعي حارس مرمى أهلي جدة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.


وفي الشوط الثاني، نجح فريق أهلى جدة في تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب عبدالرحمن غريب، قبل أن يدرك أصحاب الأرض هدف التعادل عند الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء عن طريق اللاعب البرازيلي تاليسكا، لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وبتلك النتيجة، رفع فريق النصر رصيده إلى النقطة الـ 55 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، ليفقد فرصته بشكل رسمي في التتويج بلقب المسابقة، فيما وصل رصيد فريق أهلى جدة إلى النقطة الـ 31 في المركز التاسع بجدول الترتيب، ويحتاج الإمبراطور إلى تحقيق 6 نقاط خلال المباراتين المقبلتين من أجل ضمن البقاء في المسابقة بالموسم القادم.

وستقام جميع مباريات الجولة الـ 29 وقبل الأخيرة من الدوري السعودي يوم 18 يونيو القادم، حيث سيلتقي النصر مع نظيره الحزم، فيما سيواجه فريق الأهلى نظيره الرائد في اليوم ذاته.

تابع مواقعنا