رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق السكة الحديد بالمنوفية.. وعودة الحركة إلى طبيعتها

جانب من الواقعة
اقتصاد
جانب من الواقعة
الأحد 29/مايو/2022 - 08:04 م

عادت حركة قطارات منوف إلى طبيعتها بعد سيطرة قوات الحماية المدنية على حريق نشب بجوار شريط السكة الحديد بالمنوفية، فيما بدأ تحرك قطار ركاب رقم 859 خط منوف - كفر الزيات من قرية طنوب التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية.

وكان قائد قطار رقم 859 خط منوف - كفر الزيات أوقف رحلته على الخط بعد مشاهدته حريق على شريط السكة الحديد  بقرية طنوب نتيجة قيام أحد المواطنين بإشعال النيران في بقايا محصول القمح فى الأرض المجاوره لشريط السكة الحديد.

على الفور تم ابلاغ المراقبة المركزية التابعة للهيئة وتم ابلاغ قوات الحماية المدنية التابعة لوزارة الداخلية وتم السيطرة على الحريق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

قوات الحماية المدنية تسيطر على حريق السكة الحديد..  واستئناف حركة قطارات منوف 

وكان مصدر بالسكة الحديد أعلن في وقت سابق توقف القطارات على خط منوف - كفر الزيات، نتيجة اندلاع حريق على شريط السكة الحديد بإحدى القرى التابعة لمحافظة المنوفية، الأمر الذي أدى إلى توقف حركة القطارات على الخط لمدة تجاوزت الـ 30 دقيقة.

وأوضح المصدر خلال تصريحات لـ القاهرة 24، أن السبب الأول وراء الحريق قيام أحد المواطنين بإشعال النيران في بقايا قش كانت موجودة في أرضه الزراعية، الأمر الذي تسبب في انتقال النيران إلى شريط السكة الحديد.