رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأم قتلت أبناءها وتركت لزوجها رسالة.. الداخلية تكشف ملابسات مقتل 3 أطفال في الدقهلية

وزارة الداخلية
حوادث
وزارة الداخلية
الإثنين 30/مايو/2022 - 06:15 م

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية ملابسات العثور على 3 أطفال مقتولين في منية النصر بالدقهلية، حيث ألقت القبض على الأم مرتكبة الواقعة.

تلقت مديرية أمن الدقهلية بلاغا من أحد المستشفيات بدائرة مركز شرطة منية النصر بوصول إحدى السيدات مصابة بجروح متفرقة نتيجة إلقائها بنفسها أمام جرار زراعي أثناء سيره بإحدى الطرق الفرعية بالمنطقة محل سكنها، ولا يمكن استجوابها.

سيدة تقتل أولادها وتحاول الانتحار 

بيّن الفحص أن المذكورة مقيمة بدائرة المركز، وبالانتقال لمحل إقامتها عثر بإحدى غرف منزلها على أطفالها 7 سنوات، و5 شهور وشهرين متوفين، وبكل منهم آثار جروح وبجوارهم آلة حادة بها آثار دماء.
 كما عثر على ورقة مدونة بخط اليد موجهة إلى زوجها الذى يعمل بالخارج تفيد اعترافها بارتكاب الواقعة، بما يدلل على اهتزازها النفسي، وجارٍ استكمال الفحص، واتخاذ الإجراءات القانونية.

كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر/ بقيام سيدة بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي مما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة، ونقلها لمستشفى منية النصر ولسوء حالتها جرى تحويلها لمستشفى المنصورة التخصصي.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة النصر، وبالفحص تبين أن المصابة تدعى "حنان م. ا"، 30 عامًا، خريجة كلية تربية قسم لغة عربية، متزوجة من "محمد.أ.م"، 33 عامًا، يعمل بالمملكة العربية السعودية.

وكلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية، بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة منية النصر لكشف تفاصيل الحادث.

العثور على جثث أطفال بعد محاولة والدتهم بالانتحار

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن السيدة من القرية وأنها حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي، وأثناء فحص البلاغ، وصل بلاغ آخر من جدة الأطفال، بالعثور على أبناء المصابة مذبوحين بـ نحر في الرقبة داخل غرفتهم لمنزلهم، بعد بلاغ الأهالي.

وتبين أن الزوج والد الأطفال المعثور عليهم مذبوحين، يعمل خارج البلاد ونظرًا لوجود بعض الخلافات ومرور الأم بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، مما دفعها إلى التخلص من أبناءها داخل غرفة نومهم.

وأكد التقرير الطبي المبدئي أن الأم المصابة في حالة خطرة، حيث تبين إصابتها بجروح قطعية في مناطق متفرقة بالجسد، وذلك بعد إلقائها بنفسها أمام جرار زراعي على كوبري القرية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة تحقيقاتها وذلك بعد انتقال فريق من النيابة إلى المستشفى للتعرف على حالتها الصحية ومحاولة استجوابها حال سماح حالتها الصحية.

تابع مواقعنا