رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأعلى للإعلام يهنئ الإعلاميين بعيدهم الـ 88: كنتم دائمًا سندا وظهيرا للدولة في أشد التحديات

كرم جبر رئيس المجلس
أخبار
كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
الثلاثاء 31/مايو/2022 - 04:08 م

هنأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الإعلاميين بمناسبة عيدهم الـ 88، والذي جاء مع انطلاق الإذاعة المصرية في تمام الساعة السادسة من مساء يوم 31 مايو 1934، حيث انطلق صوت المذيع أحمد سالم: هنا القاهرة.. الإذاعة اللاسلكية الرسمية للحكومة المصرية، وبدأت الإذاعة افتتاحها بآيات من الذكر الحكيم، بصوت الشيخ محمد رفعت؛ تلاها انطلاق صوت أم كلثوم.

 

عيد الإعلاميين الـ 88


وقال المجلس، في بيان له إن الإعلام المصري لعب وما زال؛ دورًا وطنيًا مهنيًا في تشكيل الوعي لدى أبناء الشعب المصري، ومواجهة الشائعات والأكاذيب التي تستهدف الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن الإعلام المصري كان دائمًا سندًا وظهيرًا للدولة في أشد التحديات.

وأضاف المجلس، أن الإذاعة المصرية منذ نشأتها لعبت دورًا كبيرًا في المحيط العربي والعالمي، وكانت مُواكبة لجميع الأحداث التي شهدها العالم بصفة عامة، ومصر على وجه الخصوص.

وأوضح المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الإعلام المصري الوطني؛ استطاع أن يواجه الجماعات الإرهابية حتى القضاء عليها، بالتعاون مع مختلف أجهزة الدولة، لافتا إلى أن الإعلام له دور كبير وخاصة على مستوى نشر ثقافة التفاؤل بين الناس، في ضوء ما يتم من جُهود تنموية بمختلف محافظات الجمهورية من أجل الحياة الكريمة، وكذلك شرح ما يحدث من إنجازات حقيقية على أرض مصر، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.