رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بسبب علاقة مع فتاة.. القبض على متهمين بقتل مدرس الضبعة في مطروح

وزارة الداخلية -
حوادث
وزارة الداخلية - أرشيفية
الثلاثاء 31/مايو/2022 - 05:46 م

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على متهم في واقعة مقتل مدرس الضبعة في محافظة مطروح في شهر أبريل الماضي بالرصاص، ومتهم آخر في الواقعة، وما زالت تبحث عن متهمين هاربين بارتكاب الجريمة.

مقتل مدرس الضبعة

وقالت الداخلية في بيان لها: استكمالا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط مرتكبي واقعة مقتل مدرس مقيم بمحافظة مطروح بتاريخ 27 أبريل 2022، إثر إصابته بطلقات نارية، وذلك في أثناء وجوده بمحل تجاري ملك خاله، وضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتحديد مُرتكبيها، وما تبين أن الحادث على خلفية الانتقام لتشكك أحد المتهمين له معلومات جنائية، وسبق اتهامه في قضايا شروع في قتل وسرقات متنوعة وسلاح ناري، في وجود علاقة بين المجني عليه وإحدى الفتيات (من أقاربه).

وأسفرت جهود أجهزة الأمن عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة الضبعة بمطروح، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، وأمكن ضبط اثنين من المتهمين وبحوزتهما 3 بندقية آلية وعدد من الطلقات من ذات العيار سيارة ربع نقل ملك أحدهما و3 هواتف محمولة أحدهما المتهم الرئيسي في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهة المتهمين أقرا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين لذات السبب المشار إليه، كما أضاف المتهم الرئيسي باستعانته بـ3 أشخاص، مقيمين في الضبعة بمطروح، في تنفيذ مخططه الإجرامي من خلال تجهيز السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتغير معالمها ومحاولة إخفائها.

وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، في أبريل الماضي، تفاصيل بلاغ ورد لقسم شرطة الضبعة بمديرية أمن مطروح بتاريخ 27/4/2022 بمقتل مدرس مقيم بمحافظة مطروح، إثر إصابته بطلقات نارية، وذلك في أثناء وجوده بمحل أعلاف ملك خاله مقيم بدائرة القسم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية حينها من ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتحديد مُرتكبيها، وتبين أن الحادث على خلفية الانتقام لتشكك أحد المتهمين له معلومات جنائية، وسبق اتهامه في قضايا شروع في قتل، سرقات متنوعة، سلاح ناري، إتلاف، في وجود علاقة بين المجني عليه وإحدى الفتيات (إحدى أقاربه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

تابع مواقعنا