رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد موسى: الأهلي كان يمثل مصر وفوزي لقجع أدى دوره بنجاح| فيديو

أحمد موسى
أخبار
أحمد موسى
الثلاثاء 31/مايو/2022 - 09:46 م

طالب الإعلامي أحمد موسى بالكشف عن توقيت تلقي اتحاد الكرة خطابًا من نظيره الإفريقي، لتنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولماذا لم يتم الرد عليه.

وقال موسى خلال تقديم برنامج على مسؤوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، إن مصر تمتلك أفضل الملاعب في إفريقيا وكان من المفترض التقدم لاستضافة المباراة، موضحًا أن اتحاد الكرة عليه إصدار بيان واضح لكشف تفاصيل الملف وخطاب الاتحاد الإفريقي سواء كان الأمر مسؤولية الاتحاد الحالي أو اللجنة السابقة.

وأضاف أن المسؤولين عن الكرة في مصر، هم من وضعوا الأهلي في هذا المأزق، فضلًا عن حرمان مصر من شرف تنظيم نهائي كبير، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى وجود مساندة أكبر من الاتحاد المصري لكرة القدم للنادي الأهلي أو أي ناد آخر في مثل موقفه لأنه يمثل مصر ولا يمثل نفسه أو رئيسه محمود الخطيب أو جماهيره.


ورفض توجيه أي لوم أو عتاب على فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي، مؤكدًا أنه أدى دوره بمساندة بلده وفرق بلده، وانفعل أثناء استعراض تصريحات لقجع حول انتهاء الفساد الكروي وأن المغرب عاد للحصول على حقه، مشيرًا إلى أن الأمور كلها كانت مرتبة لخوض الوداد المباراة على أرضه ووسط جماهيره وبدعم منه، متسائلًا عن دور هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي.


وأضاف موسى أنه شعر بالحزن بعد رؤية المقعد الذي يجلس عليه أبو ريدة في المقصورة، وتأخره عن العديد من الشخصيات، رغم أنه من المقربين من رئيس الاتحاد الدولي انفانتينو.