رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انقلاب عربة كارو.. تفاصيل غرق طفل أمام والده في ترعة بـ المنوفية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الخميس 02/يونيو/2022 - 09:30 م

كشف مصدر تفاصيل جديدة حول واقعة غرق طفل، عمره 4 سنوات، داخل ترعة البواجرية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، مشيرا إلى أن الحادث المأساوي لطفل حدث أمام أعين والده، ولم يتمكن من إنقاذ حياته، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى اليوم الواحد.

مصدر يكشف تفاصيل غرق طفل أمام والده في ترعة بالمنوفية 

وأكد المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ«القاهرة 24»، أن واقعة غرق طفل تعود إلى استقلال طفل يدعى ع، ف،خ 4 سنوات مع والده عربة كارو، وعند المرور من كوبري أعلى ترعة بقرية البواجرية انقلبت العربة داخل المياه بالطفل ووالده، مشيرًا إلى أنه لم يتمكن الأخير من إنقاذ حياة نجله وسط حالة من الحزن الشديد بين أبناء القرية الذين ساعدوا في انتشال الجثمان.

بلاغ غرق طفل داخل ترعة بالمنوفية

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد غرق طفل 4 سنوات، بترعة قرية البواجرية التابعة لدائرة المركز، ونقله لمستشفى اليوم الواحد، تحت تصرف جهات التحقيق، ولحين انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة.

التحقيقات في حادث غرق طفل أمام والده بترعة بالمنوفية 

وبالانتقال والفحص تبين غرق طفل يدعى ع، ف، خ 4  سنوات داخل ترعة البواجرية، وبسؤال شهود العيان أكدوا انقلاب عربة كارو داخل الترعة، ما تسبب في الحادث. 

وتم استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر رقم 14506 جنح مركز أشمون، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.