رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استجابة لـ القاهرة 24.. محافظ المنوفية يوفر شقة وعلاجًا من السمنة للطفل سيف

محافظ المنوفية يلتقي
محافظات
محافظ المنوفية يلتقي الطفل سيف
السبت 04/يونيو/2022 - 12:53 م

استقبل اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، الطفل سيف والي الذي يعمل في مهنة مسح السيارات في شوارع شبين الكوم، استجابة لما نشره القاهرة 24 عن حالته وظروفه المعيشية هو وأسرته، وعدم وجود مصدر ثابت للدخل لهم، بالإضافة إلى وجود دين كبير على الأم من زواج ابنتها الكبرى، ومرضه بالسمنة المفرطة. 

الطفل سيف في المنوفية 

وقرر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أثناء لقاء الطفل سيف ووالدته، صرف مبلغ مالي كمساعدة عاجلة، وتوفير شقة بمساكن الإيواء في حي غرب شبين الكوم للأسرة.

واستمع محافظ المنوفية لوالدة الطفل سيف عن حالتها المعيشية وحالة ابنها، ومدى إصراره على العمل في هذه السن المبكرة لمساعدتها في تجهيز شقيقته، وسداد الديون المتراكمة عليها، وعلى الفور أمر محافظ المنوفية بصرف مساعدة مالية عاجلة للمواطنة لمساعدتها على تحمل الأعباء المعيشية، موجها بتوفير سكن بعمارات الإيواء بشبين الكوم لضمان توفير حياة كريمة ولائقة بهم.

الطفل سيف المنوفية

وخلال اللقاء، كلف محافظ المنوفية إدارة العلاقات العامة باصطحاب الطفل إلى المستشفى التعليمى بشبين الكوم، وأجرى المحافظ اتصالًا هاتفيًا بمدير المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وتقديم خدمات العلاج الطبيعي وإعداد برنامج غذائي شامل للطفل، لمساعدته على ممارسة حياته بشكل طبيعي.

محافظ المنوفية يلتقي الطفل سيف
محافظ المنوفية يلتقي والدة الطفل سيف

وأعرب الطفل سيف ووالدته، عن مدى سعادتهما وتقديرهما لما لمساه من حرص واهتمام محافظ المنوفية، والاستجابة الفورية لهما والاستماع لشكواهما وسرعة تلبيتها.  

يأتي هذا في إطار حرص محافظ المنوفية واهتمامه الدائم علي التواصل المباشر والفعال مع جموع المواطنين، ولا سيما الحالات الإنسانية والأولى بالرعاية، للمساهمة في رفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية.