الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع جوزيه مورينيو

مورينيو
رياضة
مورينيو
السبت 04/يونيو/2022 - 04:38 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق روما الإيطالي، من أجل قيادة الفريق خلفًا لـ الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لإقالة ماوريسيو بوتشيتينو من تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، على الرغم من تتويج الفريق ببطولة الدوري الفرنسي الموسم المنصرم.

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع جوزيه مورينيو

وبحسب صحيفة تليجراف الإنجليزية، فإن باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لنادي روما الإيطالي، من أجل قيادة الفريق الباريسي نحو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن المدرب البرتغالي لديه خبره كبيرة في المسابقة القارية.

وتابعت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان يفكر في ضم جوزيه مورينيو، بعد فشل التعاقد مع زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، والذي يفضل الانتظار من أجل تدريب منتخب فرنسا.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، رفض تدريب فريق باريس سان جيرمان بسبب عدم اقتناعه بالمشروع الحالي للفريق الباريسي، بالإضافة إلى رغبته في تدريب منتخب فرنسا خلفًا لـ ديديه ديشامب.

باريس سان جيرمان يستهدف ضم نجم ليفربول

وفي سياق آخر، أكدت تقارير صحفية، أن باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع نابي كيتا لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي هذا الصيف، كما أن النادي الفرنسي مستعد لتقديم 50 مليون يورو، من أجل التعاقد مع لاعب الريدز، الذي عانى من إصابات كثيرة خلال الموسم الماضي.

تابع مواقعنا