رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كذب الإخوان.. الداخلية تكشف حقيقة المطالبة بالإفراج عن أحد تجار المخدرات

وزارة الداخلية
حوادث
وزارة الداخلية
السبت 04/يونيو/2022 - 07:05 م

نجحت أجهزة الأمن في كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بإحدى القنوات التابعة لـ جماعة الإخوان الإرهابية، طالبت خلاله بالإفراج عن أحد المتهمين في قضية إتجار بالمواد المخدرة.

مطالبة بالإفراج عن متهم


وتداولت إحدى القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية مقطع فيديو طالبت خلاله بالإفراج عن أحد المتهمين في قضية إتجار بالمواد المخدرة، زاعمة تلفيق التهم له من قبل تجار مخدرات آخرين على غير الحقيقة، وتردد عدد من أهلية المذكور للمطالبة بالإفراج عنه.

فحصت الأجهزة الأمنية الفيديو وتبين أن المذكور، مقيم بدائرة قسم شرطة السادات بالمنوفية، سبق ضبطه بناءً على إذن من النيابة العامة بتاريخ 24/5/2022 وضبط بحوزته بندقية آلية، وعدد 5 طلقات من ذات العيار، عدد 17 قطعة لمخدر الحشيش وزنت 150 جراما، ومبلغ مالي، هاتف محمول، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق وتم تجديدها خمسة عشر يومًا ومازال بمحبسه.

وفي واقعة أخرى، نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات تداول منشور على فيس بوك، لأحد الأشخاص يتضرر من قيام شخص بالترويج لنفسه بعلاج السحر والحسد.

وكان أحد الأشخاص نشر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورا أعلن فيه تضرره من قيام شخص بالترويج لنفسه بعلاج السحر والحسد من خلال إحدى الصفحات.

أجرت أجهزة الأمن التحريات وجمعت المعلومات وتمكنت من تحديد مالك الصفحة المشار إليها، حيث تبين أنه عاطل، مقيم بمحافظة القليوبية، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته كمية من الفحم والبخور، و6 إعلانات ورقية باسمه لعلاج السحر والمس والحسد.

بمواجهته اعترف بقيامه بالنصب على المواطنين وإيهامهم بعلاجهم مقابل مبالغ مالية، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تابع مواقعنا