رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فيريرا يبحث عن بديل طارق حامد لمباراة الأهلي في الدوري

طارق حامد
رياضة
طارق حامد
الأحد 05/يونيو/2022 - 11:46 ص

بدأ البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك البحث عن بديل طارق حامد، لخوض مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي والمقرر إقامتها يوم 19 من الشهر الجاري، في ظل الغياب المنتظر للاعب بسبب التأهيل في إسبانيا.

وعلم القاهرة 24 أن البرتغالي أخرج طارق حامد من حساباته لمباراة الداخلية المقبلة، في كأس مصر والمقرر إقامتها يوم 13 المقبل، وأيضا مباراة القمة في الدوري يوم 19، بسبب عدم عودة اللاعب حتى الآن إلى الفريق، واستمرار تأهيله وعدم حسم موعد عودته.

فيريرا يدرس الدفع بثلاثي في الوسط أمام الأهلي

ويضع البرتغالي أكثر من حل في طريقته لتعويض غياب اللاعب، في مقدمتها أن يكون محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق في المباراة، بجانب الثنائي أوباما وأمام عاشور على أن يكون الهجوم من الثلاثي زيزو وبن شرقي وعمر السعيد.

بينما يدرس البرتغالي حل آخر، وهو الدفع بـ زيزو وإمام عاشور وأوباما في الوسط، على أن يكون الهجوم من الثلاثي بن شرقي، وشيكابالا حال اكتمال برنامجه التأهيلي، وعمر السعيد.

جدير بالذكر أن طارق حامد غاب عن المباريات الماضية للزمالك، أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي خسرها الأبيض بهدف دون رد، ومواجهة أسوان في نصف نهائي بطولة كأس مصر، والتي نجح الأبيض في تحقيق الفوز بها بهدفين مقابل هدف، والتأهل للمباراة النهائية.