رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

14 شخصًا.. ننشر أسماء مصابي تصادم ميكروباص بعمود إنارة في المنوفية

الحادث
محافظات
الحادث
الإثنين 06/يونيو/2022 - 11:54 ص

كشف مصدر طبي بمستشفى السادات المركزي في المنوفية، الحالة الصحية للمصابين في حادث تصادم ميكروباص بعمود إنارة اليوم، مشيرًا إلى أن كافة الإصابات الموجودة تنحصر بين متوسطه لبسيطة وجار التعامل معها، من قبل أطباء المستشفى المركزي.

 

أسماء المصابين في حادث تصادم مدينة السادات 

 

وأوضح المصدر الطبي خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم مدينة السادات صباح اليوم، مؤكدا على أن سيارات الإسعاف نقلت كلًا من بسنت محمود متولي 18سنة، مقيمة أشمون مصابة سحجات وكدمات، دنيا عبد الحميد إبراهيم 17 سنة مقيمة أشمون مصابة سحجات وكدمات، سارة مسعد علي 19 سنة أشمون مصابة سحجات وكدمات.

الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم مدينة السادات بالمنوفية 


كما أضاف المصدر الطبي، أن من بين المصابين في حادث تصادم السادات كل من تقى محمد معتمد 20 سنة، مقيمة أشمون، سحجات وكدمات، ياسمين شعبان حلمي 18 سنة أشمون سحجات وكدمات، أمل مصطفى عبد الغفار 20 سنة أشمون سحجات وكدمات، ناهد سعد السيد 20 سنة، أشمون -سحجات وكدمات، ناهد ذكريا حسن 53 سنة، أشمون، اشتباه كسر بالساق اليسرى، دعاء شعبان عبد العزيز 20 سنة، أشمون، سحجات وكدمات،  يارا هاني رجب 20 سنة، أشمون سحجات وكدمات.

كما أصيبت منه عيد فكري 17سنة، أشمون، سحجات وكدمات، أحمد عبد المحسن رمضان 36 سنة أشمون، سحجات وكدمات، فاطمة محمد إبراهيم 18 سنة أشمون -سحجات وكدمات، رضا السيد جاد 40 سنة، أشمون، كسر بالساق اليمنى.

بلاغ حادث تصادم مدينة السادات بالمنوفية 

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات، بورود بلاغ من المستشفى المركزي يفيد بإصابة 14 شخصًا في حادث تصادم ميكروباص مع عامود كهربائي، وجار اتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة حيال الواقعة، والدفع بقوة أمنية للتحقيق في الحادث وسؤال المصابين.