رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع طفل تحت عجلات جرار زراعي بالمنوفية

الطفل المتوفى
محافظات
الطفل المتوفى
الإثنين 06/يونيو/2022 - 06:49 م

لقي طفل مصرعه تحت عجلات جرار زراعي، بقرية سرسنا التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، أثناء لهوه بدراجته في أحد شوارع القرية، وحاول أهالي القرية نقله للمستشفى المركزي، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله للمستشفى.

 

بلاغ واقعة مصرع طفل تحت عجلات جرار زراعي بالمنوفية 


تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الشهداء، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوفاة الطفل م، أ، ا 8 سنوات، طالب بالصف الثاني الابتدائي بمعهد شهداء الأقصى الابتدائي الأزهري بالشهداء، والمقيم بقرية سرسنا تحت عجلات جرار زراعي، أثناء مروره بالشارع وتم التحفظ على الجرار الزراعي وسائقه وانتقلت قوة أمنية من قوة المركز لتحقيق في الواقعة.

 

التحقيق في واقعة مصرع طفل تحت عجلات جرار زراعي بالمنوفية 

 

واتشحت قرية سرسنا بالسواد حداد على الطفل المتوفى، وجار إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وإصدار تصريح بدفن الجثمان وتسليمة لذويه.


وفي وقت سابق اليوم، شهدت مدينة السادات حادث مروع نتج عنه إصابة 14 شخصا في حادث ميكروباص بعامود كهربائي بمدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، وتم نقلهم إلى مستشفى السادات المركزي لتلقي العلاج اللازم والاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين.

بلاغ حادث تصادم ميكروباص بمدينة السادات

تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات، بورود بلاغ من المستشفى المركزي يفيد إصابة 14 شخصا في حادث تصادم سيارة ميكروباص، وجار اتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة حيال الواقعة، والدفع بقوة أمنية لتحقيق في الحادث وسؤال المصابين.