رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مستريحة البويات.. سقوط تشكيل عصابي تتزعمه سيدة تخصص في النصب والاحتيال

متهمة - أرشيفية
حوادث
متهمة - أرشيفية
الجمعة 10/يونيو/2022 - 12:01 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص نشاطه الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين.

مستريحة البويات

ورد بلاغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، من تاجر حدايد وبويات، مقيم بمحافظة المنيا، بتضرره من إحدى السيدات وآخرين، لقيامهم بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ مليون و350 ألف جنيه، عقب إيهامه بقدرتهم على استيراد بويات وكوالين من إحدى الدول بأسعار مخفضة.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط السيدة المشار إليها، وبحوزتها مبلغ مالي و4 قطع أثرية مقلدين، و2 هاتف محمول، و6 كارنيهات مزورين، و2 شاشة وطابعة.

بمواجهة السيدة المتهمة اعترفت باشتراكها مع 3 أشخاص، مقيمين بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة، في تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على راغبي شراء القطع الأثرية والاستيلاء على أموالهم، كما أضافت بأن المضبوطات بحوزتها من متحصلات وقائع النصب.

كما أمكن ضبط إثنين من المتهمين حال استقلالهما إحدى السيارات ملك وقيادة أحدهما، وبحوزتهما هاتفي محمول. 
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

القبض على صيدلي


من جهة أخرى  تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط المسئول عن صيدلية بالقاهرة لحيازته أدوية وعقاقير طبية مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا.

 

نجحت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة بالاشتراك مع وحدة مباحث قسم شرطة حلوان بالقاهرة بالتنسيق مع الجهات المختصة، من ضبط المسئول عن صيدلية كائنة بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، وذلك لحيازته كمية من الأدوية والعقاقير الطبية مجهولة المصدر والمهربة جمركيًا والمحظور تداولها، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بالمخالفة للقانون.