رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الخطيب: مستمرون في الدعوى أمام المحكمة الرياضية الدولية

محمود الخطيب
رياضة
محمود الخطيب
السبت 11/يونيو/2022 - 02:53 م

قال الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إنه مستمر في الدعوى أمام المحكمة الرياضية الدولية، مع تحديث الطلبات؛ لأن موقف النادي غير مرتبط بمكسب أو خسارة بطولة.

وردًا على سؤال لأحد الصحفيين بهذا الشأن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الأهلي اليوم؛ لكشف تفاصيل أزمة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا قال الخطيب: هذا حق النادي الأهلي، والمحكمة الدولية هي الطريق الشرعي الوحيد، وبالتالي كان لزامًا أن يستكمل مجلس الإدارة هذه الخطوة، ونؤكد أننا لسنا في خصومة مع الاتحاد الإفريقي، وهدفنا جميعًا مصلحة الكرة الإفريقية.

الأهلي يستأنف تدريباته قبل عودة الدوري

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته أول أمس الخميس، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة.

استعدادات الأهلي لكأس مصر

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على فريق الدفاع الجوي بخماسية نظيفة، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي عصر يوم الثلاثاء الماضي، استعدادًا لمباراة المصري بالسلوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

موعد مباريات الأهلي المقبلة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق المصري بالسلوم في بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها يوم غد، ومن ثم مواجهة إيسترن كومباني في مسابقة الدوري المصري، بدون اللاعبين الدوليين، قبل أن يواجه الزمالك يوم 19 يونيو بعد انتهاء الأجندة الدولية.