رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رابطة الأندية تنفي تغيير ملعب مباراة قمة الأهلي والزمالك

مباراة سابقة بين
رياضة
مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك
السبت 11/يونيو/2022 - 07:26 م

أصدرت رابطة الأندية المحترفة بيانًا رسميًا علقت من خلاله على ما تردد عن نقل مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك من ملعب استاد السلام إلى ملعب استاد القاهرة.

نفي رسمي من رابطة الأندية 

وفي بيانها نفت رابطة الأندية الشائعات التي تحدثت عن تغيير ملعب مباراة القمة، والتي تأتي ضمن الجولة الـ 20 لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكدت الرابطة في بيانها على أن مباراة القمة التي ستجمع الأهلي مع الزمالك يوم 19 يونيو الجاري، ستقام على ملعب استاد السلام وفقًا لما هو معلن بجدول مسابقة الدوري.

حكم مباراة القمة 

وفي سياق متصل أعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي اليوم عن اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس موييرا لإدارة مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، وذلك تنفيذًا لرغبة النادي الأهلي بإسناد المباراة إلى طاقم حكام أجنبي من حكام أحد الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا.

موع مقترح لاستكمال كأس الرابطة 

وعلى جانب آخر يدرس مسئولو رابطة الأندية، استكمال ما تبقى من منافسات بطولة كأس الرابطة، سبتمبر المقبل، بعد تعذر استكمالها على هامش التوقف الدولي الحالي، ووفقًا لما أعلنته رابطة الأندية عند إقامة قرعة بطولة كأس الرابطة، كان مقررًا إقامة الدورين نصف النهائي والنهائي من البطولة، خلال فترة التوقف الدولي الحالية والتي بدأت 30 مايو الماضي وتنتهي 14 يونيو الجاري، لكن وبسبب تأخر وصول الكأس الخاصة بالبطولة والتي يتم تصنيعها في إنجلترا، لم تتمكن رابطة الأندية من تحديد مواعيد مباريات الدورين نصف النهائي والنهائي للبطولة.

وكشفت مصادر لـ القاهرة 24، أن رابطة الأندية تدرس في الوقت الحالي مقترحًا باستكمال ما تبقى من منافسات بطولة كأس الرابطة في شهر سبتمبر المقبل، وتحديدًا على هامش فترة التوقف الدولي المقررة من 30 أغسطس وحتى 7 سبتمبر المقبلين.

وجاء تفكير مسئولي رابطة الأندية في استكمال بطولة كأس الرابطة مطلع سبتمبر المقبل، بسبب عدم وجود أي مواعيد متاحة لتسكين ما تبقى من مباريات البطولة في الفترة من الآن وحتى نهاية أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن تقيم رابطة الأندية قرعة لتحديد أطراف مباراتي الدور نصف النهائي لكأس الرابطة، والذي تأهل إليه فرق فيوتشر والإسماعيلي وغزل المحلة وإنبي.