رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عمر جمال مديرا فنيا لـ المنيا وقاسم ويحيى مدربين

جهاز نادي المنيا
رياضة
جهاز نادي المنيا
الأحد 12/يونيو/2022 - 07:29 ص

أعلن مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي برئاسة المحاسب عاطف عبد الجابر عن تولي عمر جمال مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

جاء تشكيل الجهاز الفني لفريق المنيا في الموسم الجديد كالتالي قاسم هارون قاسم، وأحمد يحيى مدربين، فيما سيعلن عن باقي الجهاز بعد الاستقرار على باقي الأسماء المطروحة

عمر جمال مديرًا فنيا لفريق المنيا 

وقال عاطف عبد الجابر رئيس نادي المنيا، إن اختيار عمر جمال لتولي مهام تدريب فريق المنيا جاء بعد دراسة وافية لعدد من السير الذاتيه التي جمعها مجلس الإدارة لاختيار أفضل عنصر يستطيع قيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

وأضاف عبدالجابر في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، "أتمنى أن يقدم الجهاز أفضل ما لديه في الفترة المقبلة أن يحقق طموحات جماهير المنيا والعودة إلى الدوري الممتاز في الموسم المقبل".

وأكد رئيس نادي المنيا، على ان الجهاز الفني بقيادة عمر جمال سيحصل على الدعم اللازم له للمنافسة القوية وتحقيق حلم الصعود وإسعاد الجماهير.

يذكر أن فريق المنيا كان احد الفرق التي نافست على بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز الموسم الماضي، قبل أن يعود فريق أسوان إلى المنافسة ويخطف بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز.

وختم فريق المنيا الموسم المنقضي في المركز الخامس برصيد 49 نقطة، جمعها بعدما خاض 30 مباراة نجح خلالها بالفوز في 12 مباراة وتعادل في 13 مباراة، وتلقى الخسارة في 5 مباريات فقط بمنافسات دوري الدرجة الثانية.