رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شوبير: تغييرات خالد جلال أهدت الزمالك الفوز على البنك الأهلي

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الخميس 23/يونيو/2022 - 11:22 ص

علق الإعلامي أحمد شوبير، على فوز الزمالك، أمس، على حساب فريق البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: ليا ملاحظات على هذا اللقاء، قصة الدفع باللاعبين الشباب من جانب نادي الزمالك، عجباني جدا الحقيقة، والروح التي ظهر بها لاعبي الفريق الأبيض، خاصة في الشوط الثاني، أظهرت نواياهم في تحقيق الفوز.

وأضاف شوبير: فريق البنك الأهلي معرفش يحافظ على التقدم، وكان لديهم فرصة ذهبية للخروج بنتيجة إيجابية، ولا بد وأن أعتب على خالد جلال المدير الفني للفريق، زي ما بنشيد به في المباريات التي يحقق فيها نتائج جيدة، خاصة وأن تغييراته في المباراة لم تكن موفقة على الإطلاق.

خطأ كبير من لاعب البنك الأهلي

وأردف: عندما ننظر إلى الهدف الثاني للزمالك، تجد أن يوسف أسامة الذي لعب في نفس الشوط، حصل على الكرة من منتصف الملعب وجرى بها إلى حدود منتطقة الجزاء ولعبها عرضية وكان متواجد ديوارا اللي لسة نازل داخل منطقة الجزاء وسابها تعدي لسيف الجزيري الذي أحرز الهدف الثاني.

وشدد في نهاية حديثه: الحقيقة مجهود كبير جدا من الزمالك في المباراة، ودفاع غريب من البنك الأهلي، وتحس إن لاعبي الزمالك أصبحوا لديهم ثقة كبيرة والشباب اندمج مع الكبار، وهذا شيء رائع بصراحة.