رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وقفة احتجاجية لعمال الزراعة بالشرقية للمطالبة برحيل مدير المديرية

وقفة احتجاجية وتجمهر
محافظات
وقفة احتجاجية وتجمهر أمام مديرية الزراعة بالشرقية
الخميس 23/يونيو/2022 - 12:39 م

نظمَّ العشرات من العاملين في مديرية الزراعة واستصلاح الأراضي في محافظة الشرقية، صباح اليوم الخميس، وقفة احتجاجية بمحيط وداخل ديوان عام مديرية الزراعة بمحافظة الشرقية؛ يُطالبون فيها برحيل المهندس محمد خليفة، وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الشرقية.

وأفاد مصدر رفيع المستوى في مديرية الزراعة واستصلاح الأراضي في محافظة الشرقية، طلب عدم ذكر اسمه، بأن العاملين في مديرية الزراعة متذمرون من تصرف وكيل وزارة الزراعة، حيال ملف وقطاعات المديرية، وأنهم قد نظموا الوقفة الاحتجاجية لأجل المطالبة برحيله، وإعفائه من مهام منصبه.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الوقفة الاحتجاجية تبعها انتقال السكرتير العام لمحافظة الشرقية إلى ديوان عام مديرية الزراعة واستصلاح الأراضي في محافظة الشرقية، وهناك عقد لقاء مع المحتجين في مديرية، وأبلغهم بأن الأمر قيد العناية والاهتمام.

وتواترت أنباء عن إصدار توصية من محافظة الشرقية، بشأن إنهاء تكليف المهندس محمد خليفة، وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الشرقية، إلا أن المحافظة لم تُصدر أية بيانات أو تصريحات رسمية تؤكد الأمر أو تنفيه حتى كتابة هذه السطور.

محافظ الشرقية يُقرر فتح تحقيق في الواقعة

من جانبه، قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه قد قرر فتح تحقيق في الواقعة.

يُشار إلى أن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، كان قد استقبل المهندس محمد خليفة، وكيل وزارة الزراعة في محافظة الشرقية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 9 مارس الماضي، في مكتب المحافظ بديوان عام المحافظة، لأجل تهنئة وكيل وزارة الزراعة بمنصبه الجديد خلفًا للمهندس علي لاشين، وكيل وزارة الزراعة السابق بمحافظة الشرقية.