رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مسجل خطر ومطلوب في 12 قضية.. القبض على قاتل جاره ذبحا بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الخميس 23/يونيو/2022 - 12:39 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من ضبط مسجل خطر، ذبح شابا بالمحطة الجديدة دائرة قسم أول وذلك تحت إشراف اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، وبرئاسة الرائد انور القاضي رئيس مباحث قسم أول.

شاب يذبح جاره في الإسماعيلية 

 
وردت معلومات لمباحث قسم أول، بوجود المتهم في منزله وعلى الفور تم ضبطه، ويدعى أحمد فتحي العراقي مسجل خطر ومطلوب في 12  قضية.

وكانت قد شهدت محافظة الإسماعيلية، واقعة إقدام شاب في الأربعينيات من عمره على ذبح شاب من جيرانه، بسبب مشاجرة بينهما في منطقة المحطة الجديدة دائرة قسم أول.

تشكيل فريق بحث لضبط الجاني

وعلى الفور وجه اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط الجاني.

وانتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، وتم نقل الضحية إلى مستشفى جامعة قناة السويس، ولكن كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة في سيارة الإسعاف، قبل وصوله إلى المستشفى، متأثرا بجرح غائر في الرقبة وفتح بالبطن.

تفاصيل ذبح شاب لجاره بالإسماعيلية
 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية ومساعد وزير الداخلية، إخطارا يفيد بنشوب مشاجرة بين شاب يدعى محمد عبدالفتاح، وشقيقه متولي عبدالفتاح، وجارهما الذي يدعى أحمد عراقي، بسبب خلافات سابقة بينهما، قام أحد الشقيقين على أثر ذلك بذبح جاره، حيث سدد له عدة طعنات مختلفة في جسمه، ما أدى إلى وفاته متأثرا بجراحه، وفر المتهم عقب ذلك هاربا وعنده جروح بأنحاء جسده.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الحادث، وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى جامعة قناة السويس، ولكنه توفي في طريقه إلى المستشفى.