رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدحت العدل: مينفعش نحمل محمد رمضان وزر 50 سنة من غسيل العقل.. ونسر الصعيد تضمن قيم للمجتمع

مدحت العدل
فن
مدحت العدل
الخميس 23/يونيو/2022 - 09:51 م

كشف السيناريست مدحت العدل، رأيه في الانتقادات التي يتعرض لها الفنان محمد رمضان بسبب أفلامه التي تضمن مشاهد عنف، بجانب الحديث عن تعاونه مع محمد رمضان في فيلم جديد. 

وقال مدحت العدل في تصريحات تلفزيونية: محمد رمضان لا يسمع للانتقادات من الأساس، ولا يجب أن نحمله وزر 50 سنة من غسيل العقل الذي تعرض له المجتمع المصري غير منطقي، وليست جميع أفلام محمد رمضان تضم مشاهد عنف وسبق وتعاونا في مسلسل نسر الصعيد والذي ضم قيم للمجتمع. 

وواصل العدل: محمد رمضان شخصية جدعة ونجم موهوب ويجب استغلاله جيدًا في أعمال تليق به، ولا يمكنني إظهاره في دور دكتور فلسفة ولكن في أدوار أخرى تليق به.

وأكد مدحت العدل أن محمد رمضن حرص على حضور حفل زفاف ابنته بالرغم من انشغاله، كما أنه يواصل كتابه فيلم جديد له يحمل اسم بطل عادي.

حفل زفاف ابنة مدحت العدل

وسبق واحتفل مدحت العدل بحفل زفاف ابنته منذ عدة أسابيع بحضور عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم محمد رمضان الذي أحيا الحفل بعدد من الأغاني الشهيرة له، أبرزهم مافيا ونمبر وان، ومنعه مدحت العدل من المغادرة في نهاية الحفل.

مسلسل نسر الصعيد

ويذكر أن، مسلسل نسر الصعيد ضم عدد كبير من الفنانين من بينهم درة، دينا، عايدة رياض، ومن تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج ياسر سامي.