رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

البنك الأهلي يبدأ استعداده اليوم لمواجهة المقاولون العرب

البنك الأهلي
رياضة
البنك الأهلي
الجمعة 24/يونيو/2022 - 09:50 ص

يعود فريق البنك الأهلي لخوض تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف المقاولون العرب، نظيره البنك الأهلي، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد عثمان أحمد عثمان.

ويستأنف البنك الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الجمعة، تحت قيادة خالد جلال المدير الفني للفريق، على ستاد الشرطة بالعباسية، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها للاعبي الفريق.

وكان خالد جلال، منح لاعبي البنك الأهلي، راحة سلبية من التدريبات الجماعية، لمدة 24 ساعة، بعد مباراة الزمالك التي جمعت بينهما مساء الأربعاء الماضي.

وتلقى البنك الأهلي، الهزيمة، على يد نظيره الزمالك حامل لقب الدوري الممتاز، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين، على ستاد عثمان أحمد عثمان، مساء الأربعاء الماضي.

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين البنك الأهلي، والمقاولون العرب، مساء الثلاثاء المقبل الموافق الثامن والعشرين من يونيو الجاري.

مركز البنك الأهلي والمقاولون العرب في جدول ترتيب الدوري

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز السابع، ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 30 نقطة، جمعهم من 22 مباراة، أخرها المواجهة التي جمعته مع الزمالك.

فيما يأتي المقاولون العرب، في المركز السادس عشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 19 نقطة، بعد تعادله الأخير أمام نظيره الإسماعيلي سلبيًا في الجولة الماضية ومازال لديه مواجهة مؤجلة.