رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصدر أمني ينفي محاولة اختطاف فتاة على كورنيش بركة السبع بالمنوفية

الصورة المتداولة
محافظات
الصورة المتداولة
الجمعة 24/يونيو/2022 - 06:09 م

كشف مصدر أمني، حقيقة ما تم تداوله على بعض صفحات التواصل الاجتماعي، بخصوص محاولة اختطاف فتاة بعد شكها عن طريق 3 فتيات على كورنيش بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية، ومحاولة اختطافها في توك توك.

مصدر أمني ينفي محاولة اختطاف فتاة في المنوفية 

ونفى المصدر الأمني في تصريحات لـ القاهرة 24، حقيقة تلك الأخبار التي تشير إلى محاولة اختطاف فتاة، أو ورود بلاغات بهذا الشأن، محذرًا تلك الصفحات من تداول روايات من شأنها بث الرعب وعدم الطمأنينة بين المواطنين، وأهاب المصدر عدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي يتم نشرها وتداولها بدون البحث وراء مصدرها.


منشورات تدعي محاولة اختطاف فتاة بالمنوفية 

وكان عدد من صفحات التواصل الاجتماعي في المنوفية، نشر صباح اليوم منشورًا عن محاولة خطف فتاة عن طريق 3 فتيات آخريات، ووضعها داخل توك توك في منطقة كورنيش بركة السبع، وشكها أكثر من شكة، وقبل أن تغيب عن الوعي استغاثت الفتاة بإحدى السيدات وتم إيقاف التوك توك، وإلقاء القبض على الخاطفين واصطحابهم لديوان مركز شرطة بركة السبع، لبدء التحقيقات القانونية في الحادث، وهو ما تم نفيه من قبل الجهات الأمنية.

المنشور المتداول


وفي واقعة سابقة، تلقي اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد ورود بلاغ من "أ. ج. ا" 35 عام، محامي مقيم قرية كفر جنزور دائرة مركز تلا، بالعثور على طفل حديث الولادة داخل كرتونة، في أرض زراعية بقرية كفر جنزور دائرة مركز بركة السبع، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية لبدء التحقيقات.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على طفل حديث الولادة مربوط السرة، داخل كرتونة بأرض زراعية بقرية كفر جنزور، دائرة مركز شرطة بركة السبع، وتم نقله إلى المستشفى المركزي، وبالكشف عليه تبين أن عمره 6 أيام، بحالة صحية جيدة، تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم4431 جنح المركز، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، حيث كلفت وحدة مباحث المركز بالتحريات عن الحادث