رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منتخب مصر للكرة الشاطئية يواجه غانا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا

منتخب مصر للكرة الشاطئية
رياضة
منتخب مصر للكرة الشاطئية
الجمعة 24/يونيو/2022 - 06:40 م

أسفرت قرعة كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية 2023 عن مواجهة منتخب مصر أمام منتخب غانا، حيث يقام لقاء الذهاب بين 22 و24 يوليو، والإياب بين 5 و7 أغسطس المقبلين.

نظام التأهل 

وطبقًا لما تنص عليه لوائح التصفيات، يتأهل 7 منتخبات بالإضافة إلى موزمبيق المستضيفة لنهائيات البطولة.


فيما يلتقي منتخب نيجيريا مع ليبيا، ويواجه المغرب نظيره كوت ديفوار، وأيضا يواجه منتخب سيشل مع مدغشقر، وجزر القمر مع أوغندا، ومالاوي ضد تنزانيا.

نتيجة القرعة 

وكان منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة المدرب مصطفى لطفي، بدأ يوم السبت الماضي مرحلة الاستعداد الثانية، تمهيدًا  للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستقام في السعودية، قبل انطلاق  التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة إفريقيا لكرة القدم الشاطئية موزمبيق 2022. 

ويستمر معسكر منتخبنا الوطني حتى يوم 26 من الشهر الجاري، وسيخوض الفراعنة خلال هذه الفترة 3 مباريات ودية من أجل تجربة العديد من الوجوه الجديدة، التي تم ضمها مؤخرًا لصفوف المنتخب والذى يمر بعملية تغير جلد كاملة.

واختار الجهاز الفني بقيادة مصطفى لطفي قائمة من اللاعبين تضم كلا من: 4 حراس: عبد العزيز صباح، ومحمد السيد، وإبراهيم حسن، ومحمود ماهر، ومصطفي سمير، ومصطفى أحمد، ومصطفى على، وحسان محمد، وإسلام أحمد، وأحمد الشحات، وأحمد سليمان إيشا، وهيثم عاطف، وعبدالرحمن حسن، وحسام باولو، ومحمد عبدالنبي، وعلي رمضان، وإسماعيل بهجت، وكريم شحاتة، وأحمد ناصر، وأحمد سعيد، ومحمد صابر، وإسلام خلف، وإسلام عزت ورجب برعي، وسيف مصطفى.

ويسعى مصطفى لطفي خلال المعسكر للمنتخب الوطني، للوقوف على المستوى النهائي للاعبين، قبل انطلاق مشوار الفريق الرسمي بالمشاركة في كأس العرب.