رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هدف أوريجي أمام برشلونة يفوز بجائزة الأفضل في تاريخ ليفربول

ديفوك أوريجي
رياضة
ديفوك أوريجي
الجمعة 24/يونيو/2022 - 10:24 م

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، الهدف الفائز خلال مسابقة أفضل هدف في تاريخ الريدز، والتي شهدت عددًا كبيرًا من الأهداف المميزة، من بينها أهداف النجم الدولي المصري محمد صلاح، حيث استمر التصويت لمدة أسابيع، والاختيار بين أكثر من 100 هدف.

هدف أوريجي الأعظم في تاريخ ليفربول

وأوضح نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن هدف النجم البلجيكي ديفوك أوريجي في شباك فريق برشلونة، خلال المباراة التي أقيمت في 2019 ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بجائزة الأعظم على مر تاريخ النادي، أفضل هدف في تاريخ الريدز.

ونجح أوريجي بالهدف ذاته، أن يعيد ليفربول من جديد بعد خسارته في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم ذاته أمام برشلونة بثلاثية نظيفة، ويقود الريدز للتأهل إلى نهائي البطولة التي توج بها على حساب فريق توتنهام هوتسيبر.

ورحل أوريجي بشكل رسمي عن صفوف ليفربول، بنهاية عقده مع انتهاء الموسم الحالي، ويقترب من الانتقال إلى نادي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن توصل لاتفاق شبه كامل مع العملاق الروسونيري على الانضمام لصفوفه بدءً من الموسم المقبل.

وكان ليفربول، أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي؛ الذي حصد لقب البريميرليج في الجولة الأخيرة من البطولة.

وفيما يلي تأتي أول 5 مواجهات لـ الريدز في موسم الدوري الإنجليزي الجديد:

فولهام ضد ليفربول.

ليفربول ضد كريستال بالاس.

مانشستر يونايتد ضد ليفربول.

ليفربول ضد بورنموث.

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد.