رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أخبار التعليم اليوم | إعلان تفاصيل مسابقة الـ30 ألف معلم في مؤتمر صحفي يوم الأحد

وزارة التربية والتعليم
تعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
الجمعة 24/يونيو/2022 - 11:38 م

يقدم القاهرة 24 خدمة موجز أخبار التعليم يوميا لكل متابعيه، إذ نشر اليوم الجمعة 24 يونيو 2022، العديد من الأخبار، أبرزها: إعلان تفاصيل مسابقة الـ30 ألف معلم في مؤتمر صحفي، وإغلاق 8 كيانات وهمية في محافظة الغربية. 

وزير التعليم: إعلان تفاصيل مسابقة الـ30 ألف معلم في مؤتمر صحفي يوم الأحد 

 

يعقد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل المسابقة المركزية للتعاقد مع 30 ألف معلم مساعد للعام المالي 2022/2023. 

وكتب شوقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه تُعلن تفاصيل المسابقة المركزية للتعاقد مع 30 ألف معلم مساعد، في مؤتمر صحفي يوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022 في تمام الساعة الثالثة عصرا.  

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا  

القاهرة 24 يقدم مراجعة ليلة الامتحان لمادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 

بث القاهرة 24 اليوم مراجعة ليلة الامتحان لمادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة، والتي من المقرر عقدها يوم الأحد المقبل.

المراجعة النهائية لمادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة

وقدم الدكتور عصام البهنساوي، خبير اللغة العربية، عبر كايرو لايف قناة موقع القاهرة 24، أبرز  أجزاء المنهج من النحو والنصوص والبلاغة والأدب ومختلف أجزاء المنهج، في مادة اللغة العربية.  

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا  

وزير التعليم العالي يصدر قرارًا بإغلاق 8 كيانات وهمية في محافظة الغربية 

 

تلقى الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدمًا من السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بالوزارة، حول جهود لجنة الضبطية القضائية بالوزارة، في مُداهمة الكيانات الوهمية التي تقوم بمُزاولة العملية التعليمية دون الحصول على التراخيص اللازمة. 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا  

خالد عبد الغفار: طالب الطب يكلف الدولة 60 ألف جنيه في السنة 

كشف الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تكلفة طالب الجامعات الحكومية للدولة خلال السنة الدراسية الواحدة، مؤكدًا أن تكلفة طالب الكليات العلمية كالطب والهندسة والصيدلة وطب الأسنان للدولة خلال السنة الدراسية الواحدة هو 60 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن الطالب الذي يدرس بالكليات العملية الحكومية يقوم بدفع 1000 جنيه فقط في السنة.

وقال خالد عبد الغفار، خلال تصريحات تلفزيونية، إن تكلفة طالب الكليات النظرية كالحقوق والآداب خلال السنة الدراسية الواحدة من 25 إلى 30 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن مصروفات طالب كلية الحقوق خلال السنة الدراسية الواحدة لا تتعدى 500 جنيه.  

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا