رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ترشيحات لجان كاف تمهد لهدنة مؤقتة بين عصام عبد الفتاح واتحاد الكرة

عصام عبد الفتاح
رياضة
عصام عبد الفتاح
السبت 25/يونيو/2022 - 03:51 ص

يسعى عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة لتهدئة الأجواء بينه وبين مسئولي مجلس إدارة الجبلاية في الوقت الحالي، وذلك بعدما شهدت العلاقة بين الطرفين توترًا في الأيام الأخيرة.

هجوم على قرار الخبير الأجنبي

وخرج عصام عبد الفتاح قبل أيام مهاجمًا قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة بالتعاقد مع خبير تحكيمي أجنبي للإشراف على تطوير التحكيم، حيث أكد عبد الفتاح أن الخبير الأجنبي لن يقدم أي فائدة للتحكيم المصري.

وبحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24 شهدت الأيام الأخيرة محاولات من عصام عبد الفتاح لتلطيف الأجواء بينه وبين مسئولي مجلس إدارة اتحاد الكرة، خصوصًا بعدما علم عبد الفتاح بأن مجلس إدارة اتحاد الكرة يعتزم الإبقاء عليه في رئاسة لجنة الحكام لنهاية الموسم الجاري.

 

وأشارت المصادر إلى أن عصام عبد الفتاح يسعى لضمان استمراره في عضوية لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، وهو المنصب الذي يتم ترشيحه إليه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

ويتخوف عصام عبد الفتاح من إمكانية قيام مجلس إدارة اتحاد الكرة بترشيح اسم آخر غيره للتواجد في عضوية لجنة حكام كاف خلال الموسم الجديد، وبالتالي يسعى في المقابل لتهدئة الأجواء بينه وبين مسئولي مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومحاولة إنهاء الفترة المتبقية له على رأس لجنة الحكام دون صدامات أو مشاكل مع مجلس إدارة الجبلاية، حتى يضمن بالتبعية ترشيحه مرة أخرى للتواجد في لجنة الحكام بـ كاف.