رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

روما وتوتنهام أبرز المهتمين بضم لانجليت من برشلونة

لانجليت
رياضة
لانجليت
الأحد 26/يونيو/2022 - 10:59 ص

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، اهتمام بعض الأندية بالمدافع الفرنسي لانجليت لاعب فريق برشلونة الإسباني، وذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

روما وتوتنهام أبرز المهتمين بضم لانجليت من برشلونة 

وأشارت تقارير حسب الصحفي الإسباني روبين أوريا، أن ناديي روما الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي هما أبرز الأندية اهتماما بالتعاقد مع لانجليت مدافع الفريق الكتالوني.

وأوضحت التقارير، أن فريق روما يريد التعاقد مع لانجليت على سبيل الإعارة مع وجود خيار الشراء في العقد، بينما يرغب فريق توتنهام هوتسبير في ضم المدافع الفرنسي بشكل نهائي.

لانجليت خارج حسابات تشافي مدرب برشلونة 

وخرج لانجليت من حسابات تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني في الموسم المقبل، حيث أبلغه تشافي بأنه لن يكون مع الفريق خاصة في ظل اقتراب النادي الكتالوني من ضم كريستينسين مدافع فريق تشيلسي مجانا.

واقترب أيضًا برشلونة من التعاقد مع مدافع جديد في الميركاتو الصيفي، بجانب المدافعين في الفريق مثل أراخو وجيرارد بيكيه، وأن الفرنسي أومتيتي سيتم بيعه أيضًا في الفترة المقبلة.

ويرغب تشافي في البقاء على اللاعبين الذي سيعتمد عليهم فقط في الموسم الجديد، وضم لاعبين من اختياره لعودة البارسا على المنافسة من جديد على الألقاب بعد غيابه عن المنافسات في الموسم الماضي.