رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجديد حبس سائق قطار البضائع بالبحيرة 15 يوما

حبس - ارشيفية
محافظات
حبس - ارشيفية
الأحد 26/يونيو/2022 - 05:23 م

قررت جهات التحقيق تجديد حبس خالد. ع. ا، سائق قطار البضائع المحمل بحبوب الغلال، والذى انقلب الأربعاء الماضي عند نجع حامد كريم التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، 15 يوما مع مراعاة التجديد في الميعاد القانوني.

تجديد حبس سائق قطار البضائع بالبحيرة 

وكانت جهات التحقيق قررت حبس خالد ا. ع، سائق قطار البضائع الذى انقلب الأربعاء الماضي بمنطقة البستان قبلي التابعة لمركز الدلنجات أربعة أيام على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل مساعد السائق محمد ع. ع، من ديوان مركز الشرطة، كما قررت جهات التحقيق إرسال السائق والمساعد لعمل تحليل المخدرات بالمعامل المختصة.

تحقيقات جهات التحقيق حول حادث قطار البضائع بالبحيرة 

 

وكانت جهات التحقيق كشفت خلال التحقيقات التي استمرت لأكثر من 20 ساعة متواصلة، أن سرعة القطار أثناء الانقلاب تجاوزت 71 كيلو متر في الساعة وذلك عقب فحص الأجهزة الخاصة بالسرعة الموجودة في القطار والتي تم فحصها بمعرفة مدير إدارة تحليل البيانات بالسكة الحديد، وذلك على عكس ما جاء بأقوال السائق الذى قرر أنه كان يسير بسرعة 30 كيلوا في الساعة.

كما قررت جهات التحقيق تشكيل لجنة هندسية لفحص القضبان المتهالكة التي تم رصدها أثناء معاينة النيابة العامة، والتحفظ على الهواتف المحمولة الخاصة بالسائق والمساعد وإرسالها للجهات المعنية لفحصها، كما انتقلت جهات التحقيق انتقل لمعاينة مكان الواقعة والوقوف على أسباب الحادث.

تابع مواقعنا